اعلان

بعد أزمتها مع محمد السبكي.. ياسمين نيار تطلب مساعدة رئيس الجزائر (فيديو)

ياسمين نيار والسبكي
ياسمين نيار والسبكي

وجهت المطربة الجزائرية ياسمين نيار، المقيمة في سويسرا، رسالة إلى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، بالإهتمام بالمغتربين، والمرأة الجزائرية، والمعاقين، والوقوف بجانبهم، وذلك عقب مشكلتها مع المنتج محمد السبكي.

ياسمين نيار تطلب مساعدة الرئيس الجزائري

وقالت ياسمين نيار في بث مباشر لها عبر صفحتها الشخصية: 'لابد من الوقوف بجانب الجزائرين المغتربين في البلاد الأوروبية، وعدم إقتصار دور القنصليات في تحصيل أموال منهم فقط، ولابد من منح المغتربين حقوقهم اليومية البسيطة'.

وأضافت: 'أنها عندما تعرضت للنصب من قبل بعض الملحنين الجزائريين، لم تلجأ إلى القضاء مراعاة لأسر هؤلاء الملحنين'، قائلة: 'لم أرغب في تعرض أبناء هؤلاء الملحنين بالمرور بالضرر والأذى الذي مرت به هي في طفولتها'.

وطالبت رئيس الجزائر بالإهتمام بالأطفال في بلادهم والمرأة العازبة والأم المطلقة، وتخصيص منح شهرية لهم، وللأسر الكبيرة ليكونوا قادرين على الإنفاق عليهم، والاجتهاد لرفع المستوى الدراسي لهم، كذلك وقف أعمال العنف ضدهم، ليخرج جيل ناجح وواعي وقوي، وقادر على تحقيق النجاحات الكبيرة لبلادهم، وكذلك الإهتمام بالمعاقين وتقديم لهم منح شهرية تكون عامل مساعد في المعيشة، وتخصيص لقاءات للمواطنين لرفع وعيهم، حتى يكون على درجة كبيرة من الفهم والوعي، واحترام الآخر'.

واختتمت: 'لابد من التصدي للرشاوي، والمعارف حتى تكون الحقوق متساوية بين الجزائرين بعضهم البعض في البلاد وخارجها'، مؤكده على أن المجتمع الجزائري يدًا واحدة'.

زواج ياسمين نيار ومحمد السبكي السري

وكانت ياسمين نيار قد كشفت مؤخرا عن زواجها السري من المنتج المصري محمد السبكي في القاهرة، وسط العديد من التصريحات الساخنة من الطرفين حول فكرة إجهاضها منه، ففجرت المطربة الجزائرية ياسمين نيار، مفاجأة جديدة في أزمتها مع المنتج محمد السبكي في مطلع الشهر الجاري، الذي أعلن من قبل عن عدم وجود أي علاقة بها.

وقالت نيار في تصريحات صحفية لها، إن المتنتج محمد السبكي عاد من جديد للتوسل إليها لتعود إلى منزله في القاهرة، وأرسل إليها حجز الطيران من جنيف المقيمة بها، إلى القاهرة، موضحة أن ذلك حدث بعدما أنكر علاقته بها، منذ أن أعلنت العام الماضي عن زواجهما السري، الذي أثار جدلا كبيرا في الساحة الفنية.

وأضافت نيار، أن السبكي يتواصل معها منذ عدة شهور، ويتسول إليها في عودتها لبيته في القاهرة، لافتة إلى أنها رفضت ذلك، موضحة أن محاولات السبكي حاليا في العودة إليها تؤكد علي كل ما قالته من قبل وعن زوجهما الذي أنكره المنتج، متسائلة: ماذا يريد مني محمد السبكي بعدما أنكر زواجه مني وسرقة قسيمة الزواج؟.

وأشارت نيار إلى أنها لديها تسجيلات صوتية أرسالها لها السبكي تؤكد صحة كلامها، ونشرت جزء من تلك التسجيلات عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك. وأكدت على عدم عودتها إليه مرة أخرى، وأنها تلقت على يده كل أنواع العذاب والخوف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر