اعلان

أشرف زكي يكشف الحالة الصحية لـ يوسف إسماعيل بعد دخوله المستشفى (خاص)

يوسف إسماعيل
يوسف إسماعيل

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الحالة الصحية للفنان يوسف إسماعيل بعد تعرضه لأزمة صحية حسبما أوضح المخرج إسلام إمام عبر صفحته الرسمية بموقع 'فيس بوك'.

يوسف إسماعيليوسف إسماعيل

وقال 'زكي' في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' إن الفنان يرقد حاليا في المستشفى وقام بتركيب دعامة في القلب، وسيعود لمنزله في آخر الليل، موضحا :'تعب فجأة وهو دلوقتي بقى كويس وعملنا معاه اللازم'.

يوسف إسماعيليوسف إسماعيل

وكتب إسلام إمام عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'ألف سلامة على الفنان القدير يوسف إسماعيل رئيس المهرجان القومي للمسرح.. وبأمر الله يقوم بالسلامة ودعواتكم بالشفاء العاجل'.

يوسف إسماعيل بدأ نشاطه الفني في بداية التسعينيات وعمل بالسينما والتليفزيون وأدى أدوارًا ثانوية مساعدة أدى في أغلبها دور الشاب المطحون، ومن أعماله مسلسلات: (خالتي صفية والدير ١٩٩٥، أوبرا عايدة ٢٠٠٠، الناس في كفر عسكر ٢٠٠٣، فرح ليلى ٢٠١٣).

اشتهر في دور زوج شقيقة همام المتزوج في منزل حماته في فيلم (همام في أمستردام) في ١٩٩٩. كما يمكن رؤيته فى دور كمال المتزمت والمنضم للجماعات الإسلامية وزوج المنقبة (جميلة عزيز) في فيلم (أيام الخادمة أحلام) ٢٠٠٥. وهو أيضًا الصحافي الفضولي في فيلم (شورت وفانلة وكاب).

في 2015 أصدر وزير الثقافة (جابر عصفور) قرارًا بتعيينه مديرًا عامًا للمسرح القومي، ليتولى بذلك الإشراف وإدارة الأعمال الخاصة بالمسرح، وشارك (إسماعيل) من قبل في العديد من الأعمال المسرحية ومنها عرض (بحلم يا مصر) مع الفنان علي الحجار في عام 2015.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي