اعلان
اعلان

بعد خلافه مع لورديانا.. عمر كمال يروج لأغنية "أنتي معلمة" مستعينا براقصة جديدة

عمر كمال ولورديانا
عمر كمال ولورديانا

استعان عمر كمال مؤدي أغاني المهرجانات، براقصة جديدة غير معروفة من أجل الترويج لأغنيته الجديدة "أنتي معلمة"، وذلك بعد خلافه مع الراقصة البرزيلية لورديانا وطرحه الأغنية بدونها.

ونشر كمال مقطع فيديو، يظهر فيه إحدى الراقصات (غير مشهورة)، وهي ترقص على أغنية أنتي معلمة، والتي طرحها مؤخرا دون مشاركة روديانا بعد الخلاف بينهما.

وكان عمر كمال، فجر مفاجأة كبيرة لجمهوره بشأن كليب "أنتي معلمة"، حيث أوضح أن الراقصة البرازيلية لوريادنا لن تشاركه العمل وذلك بعدما طلب منه الجمهور عدم مشاركتها.

وقالت لورديانا في وقت سابق خلال تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنها صورت البرومو الخاص بالفيديو كليب "أنتي معلمة"، وبعدها قال إنه حجز ستوديو لتصوير الكليب، مردفة:"الله أعلم إذا كان حجز ولا لأ".

وأضافت لورديانا: بعد أيام قليلة أوضح لي عمر كمال أني أعمل بدون تصاريح للعرض العام الأمر الذي يتسبب له في مشكلة وهو ما حدث مع محمود الليثي من قبل في كليب"قشطة بالزبادي" موضحة:" مفيش مشاكل حصلت مع محمود الليثي كل الفكرة أن عمر كمال مش معاه فلوس يعمل فيديو كليب واخترع الموضوع ده".

وكتب عمر كمال عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "استجابة ليكم هنزل أغنية أنتى معلمة من غير الفنانة الاستعراضية لورديانا ومش هنصور الكليب فيه رقص أو أى حاجة تزعلكم تانى".

ونشر عمر كمال منذ أيام قليلة برومو الكليب والتي ظهرت فيه لورديانا بفستان أحمر وهي ترقص على كلمات الأغنية، وبعدها انهالت عليه التعليقات من جمهوره حيث قال أحدهم: "هتقول إيه لربنا لما تقف قدامه"، وكتب متابع آخر :"عيب عليك تضيع تاريخك بسبب رقاصة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل