اعلان

شريف دسوقي: يسرا ومنة شلبي "الكراش بتوعي"

شريف دسوقي
شريف دسوقي

قال الفنان شريف دسوقي إنه قبل دخوله مجال التمثيل كان معجبًا بنجمتين يتمنى الارتباط بهما، وهما يسرا ومنة شلبي، وهما بالنسبة له الكراش الذي طالما حلم بهما، كونهما نجمتين كبيرتين ويحب تمثيلهما.

كما تحدث "دسوقي" عن علاقته بـ المخرجة كاملة أبو ذكري في برنامج الچوكر عبر منصة WATCH iT مع مقدم البرنامج محمود فكري، بأنه يتردد على ذهني سؤال (ماذا تقول هذه المخرجة لهؤلاء النجوم ليقوموا بهذا الأداء المبهر وتخرج منهم طاقة فنية كبيرة لهذا الحد !).

وأضاف، أنه يشعر وكأن علاقته ممتدة بها منذ أربعين عاما، وأصبح يفهم الاوردر الذي تطلبه قبل أن تقوله، بل وأصبح يفهمها من نظرة عين، ودائما ما أقول أن كاملة أبو ذكري تحديدًا من جيل النجوم الشبعانة، وعملي معها كان حلم كبير وتعلمت منها الكثير، وليس لديها أي صغائر يمكن أن تمارسها على الآخرين.

وحقق شريف دسوقي، نجاحا كبيرا في مسلسل "بـ100 وش" الذي عرض في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته نيللي كريم، آسر ياسين، اسلام ابراهيم، مصطفى درويش، علا رشدى، دنيا ماهر، محمد عبد العظيم، سلوى محمد على، حنان يوسف، لؤى عمران، سارة التونسى، صدقى صخر وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً