اعلان

سارة عبدالرحمن تطمئن جمهورها بعد إصابتها بكورونا: نتيجة سلبية

سارة عبدالرحمن
سارة عبدالرحمن

أعلنت الفنانة سارة عبد الرحمن، عن شفائها من فيروس كورونا المستجد عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي 2020، حيث جاءت نتيجة المسحة الثانية سلبية.

وكتبت سارة عبد الرحمن عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"،: "بطمنكم إني الحمد لله بقيت سلبي كورونا وبدأت أهو أرجع للحياة واحدة واحدة، الموضوع بصراحة مكانش سهل خالص بس الحاجة الوحيدة اللي هونت عليا هي سؤالكم ودعواتكم".

ووجهت سارة عبدالرحمن الشكر لجمهور ومحبيها الذين ساندوها خلال تجربة مرضها عليها قائلة: "وشكر خاص جدا للدكاترة اللي من غيرهم معرفش كانت هاتعدي ازاي، ربنا يقوي الكل وما يحرمش حد من حبايبه".

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة سارة عبدالرحمن عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وكتبت سارة"أنا عملت تحليل كورونا و النتيجة طلعت ايجابي للأسف، يا رب يهون على اي حد عنده عندها كورونا و يا رب يشفي الكل"، وتفاعل الجمهور والمتابعين مع منشور سارة متمنين لها الشفاء في أقرب وقت.

وشاركت سارة في العديد من مسرحيات الجامعة، آخرها مسرحية (أغنية الموت) في 2009، وكان أول ظهور سينمائي لها في فيلم (ألف مبروك) ولعبت دور شقيقة أحمد حلمي، كما واصلت التمثيل في مسلسلات (جوز ماما بدور سالي) مسلسل (حسن التنين)،)، سيدنا السيد بشخصية فاطمة، ومسلسل تحت السيطرة ـ وبرنامج البلاتوه.

WhatsApp
Telegram