المشرف العام على التحرير داليا عماد

حمد المزروعي يحذف صورة محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي بعد هجوم الجمهور

أهل مصر
محمد رمضان وفنان إسرائيلي
محمد رمضان وفنان إسرائيلي
اعلان

في تصرف مفاجئ قام الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي بحذف صورته التي تجمعه مع الفنان محمد رمضان برفقة أحد الفنانين الإسرائيليين في دبى، على حسابه الرسمي بموقع تويتر دون أن يوضح عن سبب تلك المناسبة التي جمعتهما سويا.

وبالبحث عن تلك التدوينة مرة أخرى تبين أن حمد المزروعي قام بحذفها على الفور بعد دقائق قليلة من نشرها ويأتي سبب حذف التدوينة بعد الهجوم الكبير الذي طاله من قبل متابعيه.

محمد رمضان وفنان إسرائيلي

وكتب "المزروعى" على الصورة بحسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل في دبي"، ليرد عليه أحد المتابعين :"صحيح لم يكذب من قال أن العار أصبح مفخرة"، وجاء تعليق أخر:"الله يجمعكم بقدرته وعزته في عقر سقر التي لا تبقي ولا تذر"، :"الزعيم عادل إمام ليس أشهر ممثل في مصر بل في العالم العربي"، "ايه والله حكم عليه بالاعدام . ههههههه جاء يكحلها عماها . اليوم مصر مولعه ضده".

محمد رمضان وفنان إسرائيلي

ويشارك الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "موسى"، تأليف ناصر عبدالرحمن اخراج محمد سلامة إنتاج سينرجي، بطولة عبير صبري، جور بكر، سيد رجب، رياض الخولي، منذر ريحانة، عارفة عبد الرسول، إيمان العاصي، فريدة سيف، النصر، أحمد طلعت، وغيرهما من الفنانين.

محمد رمضان وفنان إسرائيلي

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
ترامب يمنح ملك المغرب محمد السادس وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى