المشرف العام على التحرير داليا عماد

عمل فني يجمع محمد رمضان والفنان الإسرائيلي عومير آدام.. مدير أعماله يوضح الحقيقة (خاص)

أهل مصر
محمد رمضان وعمير أدم
محمد رمضان وعمير أدم
اعلان

أثار الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، جدل كبير بين نشطاء السوشيال ميديا عقب نشره صورته مع الفنان محمد رمضان برفقة أحد الفنانين الإسرائيليين عومير آدام في دبى دون أن يوضح عن سبب تلك المناسبة التي جمعتهما سويا.

وقال المتابعين تعليقا على نشر تلك الصورة إن هناك عمل فني يجمعه قريبا مع عمير آدام، الأمر الذي دفعنا للتواصل مع هشام مدير أعمال الفنان محمد رمضان لنتأكد من تلك المعلومة، حيث أكد في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" إن ما قيل ليس له أي أساس من الصحة ولا يوجد أي عمل فني بينهما.

وأوضح هشام أنه لا يعرف حقيقة تلك الصورة، و سيتواصل مع محمد رمضان للرد على ذلك الجدل.

وبالبحث عن تلك التدوينة مرة أخرى تبين أن حمد المزروعي قام بحذفها على الفور بعد دقائق قليلة من نشرها ويأتي سبب حذف التدوينة بعد الهجوم الكبير الذي طاله من قبل متابعيه.

محمد رمضان وفنان إسرائيلي

وكتب "المزروعى" على الصورة بحسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل في دبي"، ليرد عليه أحد المتابعين :"صحيح لم يكذب من قال أن العار أصبح مفخرة"، وجاء تعليق أخر:"الله يجمعكم بقدرته وعزته في عقر سقر التي لا تبقي ولا تذر"، :"الزعيم عادل إمام ليس أشهر ممثل في مصر بل في العالم العربي"، "ايه والله حكم عليه بالاعدام . ههههههه جاء يكحلها عماها . اليوم مصر مولعه ضده".

محمد رمضان وفنان إسرائيلي

إقرأ أيضاً:
اعلان