اعلان
اعلان

محمد رمضان يعلق على صورته مع فنان إسرائيلي: كلنا بشر ولا يهمني جنسيته (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام يرد فيه على الصورة التى نشرها الإعلامي حمد المزروعي مع الفنان الإسرائيلي عمير آدام في دبي.

وقال محمد رمضان فى الفيديو : 'أنا لا أعرف أنا بتصور مع مين وكلنا بشر وأى حد بطلب يتصور معى لم أرفض، كلنا بشر ولا يمكن أن اسال أى شخصي يرغب فى التصوير معى عن جنسيته أو لونه أو شكله، لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان'.

وبعد دقائق قليلة من نشر محمد رمضان ذلك الفيديو حذفه على الفور بسبب هجوم عدد كبير من محبيه وجمهوره معلنين غضبهم منه كون الفنان الذي يدعي عمير آدم من دولة إسرائيلية وهناك عدم تحالف بيننا وبينهم.

محمد رمضان وفنان إسرائيلي

وكتب 'المزروعى' على الصورة بحسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر': 'أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل في دبي'، ليرد عليه أحد المتابعين :'صحيح لم يكذب من قال أن العار أصبح مفخرة'، وجاء تعليق أخر:'الله يجمعكم بقدرته وعزته في عقر سقر التي لا تبقي ولا تذر'، :'الزعيم عادل إمام ليس أشهر ممثل في مصر بل في العالم العربي'، 'ايه والله حكم عليه بالاعدام . ههههههه جاء يكحلها عماها . اليوم مصر مولعه ضده'.

محمد رمضان وفنان إسرائيلي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً