المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد فضيحة عمير آدام.. محمد رمضان يظهر مع مطرب إسرائيلي جديد (صور)

أهل مصر
محمد رمضان المطرب إسرائيلي إيلاد تسلا
محمد رمضان المطرب إسرائيلي إيلاد تسلا
اعلان

نشر المطرب إسرائيلي إيلاد تسلا صورة جديدة له مع الفنان محمد رمضان وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وظهر وهو يحتضنه مشيرا بأصبعه لعلامة "نمبر وان".

View this post on Instagram

A post shared by elad tsafany (@elad.tsa)

وسبق ونشر الإعلامي حمد المزروعي صورة مع الفنان محمد رمضان والفنان الإسرائيلي عمير آدام في دبي وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ "إنستجرام"،

محمد رمضان وفنان إسرائيلي

وكتب "المزروعى" على الصورة بحسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل في دبي"، ليرد عليه أحد المتابعين :"صحيح لم يكذب من قال أن العار أصبح مفخرة"، وجاء تعليق أخر:"الله يجمعكم بقدرته وعزته في عقر سقر التي لا تبقي ولا تذر"، :"الزعيم عادل إمام ليس أشهر ممثل في مصر بل في العالم العربي"، "ايه والله حكم عليه بالاعدام . ههههههه جاء يكحلها عماها . اليوم مصر مولعه ضده".

محمد رمضان وفنان إسرائيلي

ورد محمد رمضان على ما أثير في الساعات الماضية وقال فى فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، : "أنا لا أعرف أنا بتصور مع مين وكلنا بشر وأى حد بطلب يتصور معى لم أرفض، كلنا بشر ولا يمكن أن اسال أى شخصي يرغب فى التصوير معى عن جنسيته أو لونه أو شكله، لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان".

وبعد دقائق قليلة من نشر محمد رمضان ذلك الفيديو حذفه على الفور بسبب هجوم عدد كبير من محبيه وجمهوره معلنين غضبهم منه كون الفنان الذي يدعي عمير آدم من دولة إسرائيلية وهناك عدم تحالف بيننا وبينهم.

وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إنه سيتواصل مع الفنان محمد رمضان، مشيرًا إلى أنه شاهد تلك الصورة وسيصدر بيانا صحفيا للرد على ما أثير خلال الساعات الماضية.

وعن شطبه من النقابة أوضح زكي، "لسه شايف الصورة مفيش الكلام ده، لما نسأل الراجل ونشوف الموضوع ده"، مردفا أن هناك سر وراء تلك الصورة وهو الأمر الذي توضحه النقابة خلال الساعات المقبلة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وفاة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان حافظ أبو سعدة إثر إصابته بـ"كورونا"