المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد الظهور مع إسرائيليين.. هدايا دبي تضع محمد رمضان في دائرة الاتهام بـ"التطبيع" (صور)

أهل مصر
محمد رمضان وفنان إسرائيلي
محمد رمضان وفنان إسرائيلي
اعلان

حصل الفنان محمد رمضان على العديد من الهدايا من الإمارات، خلال الفترة الأخيرة، حيث نشر أكثر من صورة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان يُعلق عليها:"شكرًا حاكم دولة الإمارات".

وأشيع أن الهدايات التي حصل عليها محمد رمضان من دبي، كانت مقابل أن يعمل "الأسطور"، على تلطيف الأجواء بشكل أو بآخر، عن دولة الاحتلال الإسرائيلي، وفكرة "التطبيع"، في ظل حالة الغضب التي انتابت العديد من البلدان العربية، على إثر الاتفاقيات التي تمت بين البحرين والإمارات والسودان من جهة وتل أبيب من جهة أخرى.

وتعالت الأصوات التي تُردد هذا الأمر، بعد أن ظهر "رمضان" في صور مع فنانين من دولة الاحتلال الإسرائيلي، خلال زيارته الأخيرة إلى دبي، مؤكدين أنه تحصل على الهدايا مقابل أن "يروج للتطبيع" - على حسب ما قيل - تحت ستار "السلام والمحبة".

ونستعرض في السطور التالية، أبرز الهدايا التي حصل عليها محمد رمضان من الإمارات.

هاتف من الذهب

شارك "رمضان" جمهوره من خلال هدية تلقاها أثناء تواجده فى الإمارات، ونشر صورة عبر خاصية ستورى على حسابه على "انستجرام"، لهاتف محمول "ذهب" ومحفور على ظهره اسمه و"نمبر 1"، وعلق قائلًا: "شكرا صديقى خليفة".

الإقامة الذهبية

وتوجه الفنّان المصري محمد رمضان بالشكر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بعد حصوله على الاقامة الذهبية في دبي، التي يتواجد فيها حالياً لتصوير آخر أغانيه "ياحبيبي"، بالشراكة مع مغني الراب الفرنسي الشهير "Maître Gims".

ونشر رمضان صورة تأشيرة "الإقامة الطويلة" التي حصل عليها، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفها بـ "أجمل هدية"، معربًا عن امتنانه لحاكم، وحكومة دبي، ودولة الإمارات، وشعبها.

رخصة قيادة

وحصل الفنان محمد رمضان، على رخصة القيادة الخاصة به في دولة الإمارات العربية، عبر صفحته بموقع التواصل والصور الشهير إنستجرام، وعلق محمد رمضان على الصورة قائلا: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله، أول رخصة سيارة لي خارج مصر، في دولة الإمارات العربية المتحدة بلدي الثاني، الحمد لله".

وأثار الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، جدل كبير بين نشطاء السوشيال ميديا عقب نشره صورته مع الفنان محمد رمضان برفقة أحد الفنانين الإسرائيليين في دبي دون أن يوضح عن سبب تلك المناسبة التي جمعتهما سويًا.

محمد رمضان وفنان إسرائيلي

كتب "المزروعى" على الصورة بحسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل في دبي"، ليرد عليه أحد المتابعين :"صحيح لم يكذب من قال أن العار أصبح مفخرة"، وجاء تعليق أخر:"الله يجمعكم بقدرته وعزته في عقر سقر التي لا تبقي ولا تذر"، :"الزعيم عادل إمام ليس أشهر ممثل في مصر بل في العالم العربي"، "ايه والله حكم عليه بالاعدام . ههههههه جاء يكحلها عماها . اليوم مصر مولعه ضده".

محمد رمضان وفنان إسرائيلي

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام يرد فيه على الصورة التى نشرها الإعلامي حمد المزروعي مع الفنان الإسرائيلي عمير آدام في دبي.

وقال محمد رمضان فى الفيديو : "أنا لا أعرف أنا بتصور مع مين وكلنا بشر وأى حد بطلب يتصور معى لم أرفض، كلنا بشر ولا يمكن أن اسال أى شخصي يرغب فى التصوير معى عن جنسيته أو لونه أو شكله، لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان".

وبعد دقائق قليلة من نشر محمد رمضان ذلك الفيديو حذفه على الفور بسبب هجوم عدد كبير من محبيه وجمهوره معلنين غضبهم منه كون الفنان الذي يدعي عمير آدم من دولة إسرائيلية وهناك عدم تحالف بيننا وبينهم.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وزيرة الصحة: مستعدون للموجة الثانية من كورونا (فيديو)