اعلان
اعلان

محمد رمضان يرد على صوره مع الفنانين الإسرائيليين: مفيش مجال أسأل كل واحد عن جنسيته ودينه (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام يرد فيه على الصورة التى نشرها الإعلامي حمد المزروعي مع الفنان الإسرائيلي عمير آدام في دبي والمطرب إيلاد تسلا .

وشارك رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ 'إنستجرام':، فيديو من زيارته الأخيرة لدبي، يلتقط فيه مجموعة من الصور التذكارية مع الجمهور ومحبيه، وعلق كاتبا: 'مفيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه، قال تعالى: لكم دينكم ولي دين.. صدق الله العظيم'.

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وأثار الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، جدل كبير بين نشطاء السوشيال ميديا عقب نشره صورته مع الفنان محمد رمضان برفقة أحد الفنانين الإسرائيليين عمير أدام في دبى دون أن يوضح عن سبب تلك المناسبة التي جمعتهما سويا.

محمد رمضان وفنان إسرائيلي

وكتب 'المزروعى' على الصورة بحسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر': 'أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل في دبي'، ليرد عليه أحد المتابعين :'صحيح لم يكذب من قال أن العار أصبح مفخرة'، وجاء تعليق أخر:'الله يجمعكم بقدرته وعزته في عقر سقر التي لا تبقي ولا تذر'، :'الزعيم عادل إمام ليس أشهر ممثل في مصر بل في العالم العربي'، 'ايه والله حكم عليه بالاعدام . ههههههه جاء يكحلها عماها . اليوم مصر مولعه ضده'.

محمد رمضان وفنان إسرائيلي

وبعدها نشر المطرب الإسرائيلي إيلاد تسلا صورة جديدة له مع الفنان محمد رمضان وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' وظهر وهو يحتضنه مشيرا بأصبعه لعلامة 'نمبر وان'.

محمد رمضان المطرب إسرائيلي إيلاد تسلا

وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إنه سيتواصل مع الفنان محمد رمضان، مشيرًا إلى أنه شاهد تلك الصورة وسيصدر بيانا صحفيا للرد على ما أثير خلال الساعات الماضية.

وعن شطبه من النقابة أوضح زكي، 'لسه شايف الصورة مفيش الكلام ده، لما نسأل الراجل ونشوف الموضوع ده'، مردفا أن هناك سر وراء تلك الصورة وهو الأمر الذي توضحه النقابة خلال الساعات المقبلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل