المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

للمرة الثالثة.. محمد رمضان مع لاعب كرة قدم إسرائيلي

أهل مصر
محمد رمضان ولاعب كرة قدم اسرائيلي
محمد رمضان ولاعب كرة قدم اسرائيلي
اعلان

ظهر الفنان محمد رمضان للمرة الثالثة مع لاعب كرة القدم ضياء سبع والمعروف بسبع الإسرائيلي، حيث ظهر وهو يحتضنه ويشير بعلامة نمبر ون وذلك بعد نشر صورتين سابقتين له الأولى مع الفنان عمير أدام والثانية مع الممثل إلاد تسلا، ليثير على غضب كبير من جمهوره ومتابعيه.

محمد رمضان ولاعب كرة قدم اسرائيليمحمد رمضان ولاعب كرة قدم اسرائيلي

وأثار الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، جدل كبير بين نشطاء السوشيال ميديا عقب نشره صورته مع الفنان محمد رمضان برفقة أحد الفنانين الإسرائيليين عمير أدام في دبى دون أن يوضح عن سبب تلك المناسبة التي جمعتهما سويا.

وكتب "المزروعى" على الصورة بحسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل في دبي"، ليرد عليه أحد المتابعين :"صحيح لم يكذب من قال أن العار أصبح مفخرة"، وجاء تعليق أخر:"الله يجمعكم بقدرته وعزته في عقر سقر التي لا تبقي ولا تذر"، :"الزعيم عادل إمام ليس أشهر ممثل في مصر بل في العالم العربي"، "ايه والله حكم عليه بالاعدام . ههههههه جاء يكحلها عماها . اليوم مصر مولعه ضده".

محمد رمضان وفنان إسرائيلي

وبعدها نشر المطرب الإسرائيلي إيلاد تسلا صورة جديدة له مع الفنان محمد رمضان وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وظهر وهو يحتضنه مشيرا بأصبعه لعلامة "نمبر وان".

محمد رمضان المطرب إسرائيلي إيلاد تسلا

وخرج الفنان محمد رمضان ليرد على ما أثير في الساعات الماضية عبر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام يبرر موقفه من الصورة التى نشرها الإعلامي حمد المزروعي مع الفنان الإسرائيلي عمير آدام في دبي والمطرب إيلاد تسلا .

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وشارك رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ "إنستجرام":، فيديو من زيارته الأخيرة لدبي، يلتقط فيه مجموعة من الصور التذكارية مع الجمهور ومحبيه، وعلق كاتبا: "مفيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه، قال تعالى: لكم دينكم ولي دين.. صدق الله العظيم".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وفاة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان حافظ أبو سعدة إثر إصابته بـ"كورونا"