اعلان

محمد رمضان كان يعلم بجنسية الإسرائيليين في حفل دبي وتلقى أوامر من نقابة الممثلين (خاص)

محمد رمضان
محمد رمضان

لازال الجمهور يضع محمد رمضان في دائرة الشكوك والتخوين بعد ظهوره من مشاهير من إسرائيل أثناء تواجده في حفلة خاصة بدبي، وخرج بتبرير أنه لا يسأل كل شخص يُريد أن يلتقط صورة معه عن جنسيته وديانته.

هل محمد رمضان كان يعلم جنسية الاسرائيلين؟

أكد مصدر من العاملين بالمكان الذي أقيم به الحفل بدبي أن محمد رمضان كان علم بالجنسيات، وقال لـ 'أهل مصر': 'محمد رمضان تعرف على كل شخص في الحفل، وهو حفل خاص وكان يرقص معهم جميعًا وتحدث معهم ومع القائمين على الحفل'.

محمد رمضان واشرف زكي

وتابع المصدر حديثه، وقال: 'تلقى محمد رمضان اتصالًا هاتفيًا من نقيب الممثلين أشرف زكي وحاول أن يفهم منه حقيقة الصور التي انتشرت لمحمد رمضان برفقة اسرائيلين، ثم طالبه بحذف المنشور الذي كتبه في البداية، وبالفعل حذف محمد رمضان المنشور، ولكن تحدث معه القائمين على الحفل حتى يكتب منشور أخر، ولهذا عاد وكتب مرة ثانية'.

أول تعليق محمد رمضان

نشر محمد رمضان عبر حسابه على موقع الفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، فيديو له من داخل مطار دبي وهو يلتقط صور تذكارية مع جمهوره وكتب: 'مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه قال تعالى لكم دينكم ولي دين صدق الله العظيم، ثقة في الله نجاح'.

وعاد مرة آخرى ونشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع التدوينات الشهير 'تويتر'، فيديو له برفقة شاب فلسطيني، وكتب: 'مبسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده فيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني، وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً