المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شهيرة عن رحيل زوجها محمود ياسين: كأنك تحتضنه وتشعر به

أهل مصر
شهيرة
شهيرة
اعلان

تمر الفنانة شهيرة بأيام صعبة بعد فقدانها زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، حيث لم يتبقى لها سوى أشياء من مقتنياته تذكرها به، حسبما تقول.

وكتبت شهيرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عندما يحن الوقت الذي تقبل وتحتضن فيه تفاصيل ومقتنيات من فقدناهم، تحتضن فانلة داخلية شراب تيشرت ممزوجا ببعض شعيراته".

منشور شهيرةمنشور شهيرة

وتابعت شهيرة: "وكأنك تحتضنه وتشعر به وبأنفاسه مقص بعينه يستعمله لقص أظافره، نظارة ساعه و و و و ما أقساها لحظات وما أجملها في نفس الوقت".

وقالت الفنانة شهيرة، إنها في آخر ليلة لزوجها الفنان الراحل في العناية المركزة قبل وفاته، أجرت اختبارا لذاكرته حتى تتأكد من سلامته.

وأوضحت شهيرة في حوارها ببرنامج "معكم" الذي يذاع عبر قناة "سي بي سي"، أنها اتصلت به تليفونيا واخبرته متسائلة: "إزيك يا روحي عامل إيه.. أنا مين؟".

وتابعت شهيرة حديثها قائلة: "قال لي إزيك أنتي يا روح قلبي، ده كلام عارفك طبعا، وقلت له معلش أنا مبجيش علشان عندي دور برد وخايفة عليك، فقال لي سلامتك".

وأضافت شهيرة، أن زوجها الفنان الراحل محمود ياسين كان رجلا غير عاديا، وكان لديه تواضع كبيرة، لافتة إلى أن هذا الأمر كان يغضبها، قائلة: "كنت أقول له أنت متواضع زيادة عن اللزوم يا محمود، وكان يرد قائلا: "من تواضع لله رفعه".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
إصابات كورونا اليوم أعلى من 400 حالة.. الحكومة تواصل تحذيرها بشأن الفيروس