المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أول ظهور لمحمد رمضان بعد أزمة التطبيع: حب الناس نعمة من رب الناس (فيديو)

أهل مصر
محمد رمضان ولاعب كرة قدم اسرائيلي
محمد رمضان ولاعب كرة قدم اسرائيلي
اعلان

يبدو أن أزمة الفنان محمد رمضان مع فنانين إسرائيليين لازلت قائمة حتى وقتنا الحالي، الأمر الذي أثار جدل كبير بين جمهوره في الوطن العربي بسبب القضية الفلسطينية والتطبيع.

ونشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو من زيارته لأسوان خلال تكريمه منذ يومين وهو يلتف حوله من الجمهور ليلتقطون معه الصور التذكارية على أنغام أغنية "أنا جدع" وعلق على الفيديو"حُب الناس نعمة من رب الناس.. شكرًا أهل أسوان الكرام على كرم الضيافة وحسن الإستقبال".

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

فيما تضامن معه شقيقه محمود وعلق بايموشن "قلب" فيما كتب أحد المتابعين :"قصدك نمبر ون بالتطبيع ؟ عم بتطبع وعم تحضن اسرائيلي وطيب ودمنا وشهدائنا"، وبتلك الطريقة يوضح محمد رمضان أن الأزمة الأخيرة التي أشعلت الرأي العام ربما هناك من يقف وراءها ليشوه على نجاحه، حسبما قال عبر حسابه بتويتر.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع التدوينات الشهير "تويتر"، فيديو له برفقة شاب فلسطيني، وكتب: "مبسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده فيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني، وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق".

وتابع محمد رمضان رده على منتقديه على ظهوره مع إسرائيليين، وكتب: "تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد إن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي ثقه في الله نجاح".

محمد رمضان وفنان إسرائيلي

وكان محمد رمضان تعرض لهجوم كبير بعدما ظهر برفقة فنانين اسرائيلين مساء أمس في دبي بإحدى الحفلات، ونشرت إيلاد سيلا صورة لرمضان وهو يحمله ويرفع شعار نمبر 1، وكتب الفنان الإسرائيلي "الملك".

كما ظهر مع عومير أدام واللاعب الإسرائيلي ضياء سبع.

وكتب "المزروعى" على الصورة بحسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل في دبي"، ليرد عليه أحد المتابعين :"صحيح لم يكذب من قال أن العار أصبح مفخرة"، وجاء تعليق أخر:"الله يجمعكم بقدرته وعزته في عقر سقر التي لا تبقي ولا تذر"، :"الزعيم عادل إمام ليس أشهر ممثل في مصر بل في العالم العربي"، "ايه والله حكم عليه بالاعدام . ههههههه جاء يكحلها عماها . اليوم مصر مولعه ضده".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حقيقة وفاة الرئيس السوداني السابق عمر البشير متأثرًا بإصابته بكورونا