المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محمد عدوية يتراجع عن هجومه على محمد رمضان: الموضوع لا يتعلق بقضية شخصية

أهل مصر
محمد عدوية
محمد عدوية
اعلان

تراجع المطرب محمد عدوية عن هجومه على الفنان محمد رمضان، عقب أزمة الأخير مع الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي والفنان الإسرائيلي عومير أدام، حيث أوضح في منشوره أنه حذف البوست القديم احتراما لوالده ولجمهوره.

وكتب عدوية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إنك تحترم كل الناس مش معناه أنك ضعيف ابدا معناه أن في ناس تعبت في تربيتك عشان كدا احترما لجمهوري العزيز ولوالدي الغالي الأستاذ أحمد عدوية، أنا حذفت جميع بوستاتي التي تخص الفنان محمد رمضان، لما بدر مني أمس، الموضوع لا يتعلق بقضية شخصية بل يخص كل مواطن مصري كامل الاحترام لوالدي".

محمد عدويةمحمد عدوية

وأضاف: "وإقرارا بما بدر من رد فعلي كمواطن مصري حر لا يقبل الإهانة، لطراز الفن المصري الأصيل يكون سلعة للسخرية على يد الأعداء".

وكان عدوية كتب أمس في منشور له: "أحب أوجه رسالة قصيرة جدا لنمبر وان، أنت لا تمثلني كمواطن مصري سيبك بقى من النجومية والأسامي واللقب وأنت لما بعت لي من سنة عشان أعملك تتر مسلسل وأنا رفضته شكلا وموضوعا عشان أنا راجل بحترم فني، ولا اتاجر به لو وصلني الفضاء مش هقولك العالمية".

وأضاف: "وبعد الصورة الأخيرة اللي اتكلمت عنها الصفحة الرسمية لإسرائيل بتتكلم بالعربية انت أولا وأخيرا لا تمثلني كمصري أنت تمثل نفسك وبس".

محمد عدوية

وكان محمد رمضان تعرض لهجوم كبير بعدما ظهر برفقة فنانين إسرائيلين مساء أمس في دبي بإحدى الحفلات، ونشرت إيلاد سيلا صورة لرمضان وهو يحمله ويرفع شعار نمبر 1، وكتب الفنان الإسرائيلي "الملك"، كما ظهر مع عومير أدام واللاعب الإسرائيلي ضياء سبع.

من ناحية أخرى أعرب مؤخرا عدوية عن سعادته في تصريحات سابقة بردود الأفعال التي تلقاها مؤخرا على أغنية "سبع صنايع" الذي قدمها في تتر مسلسل "عمر ودياب" بطولة كل من النجم على ربيع ومصطفى خاطر، والذي تم طرحه في موسم رمضان الماضي وحقق نجاح كبير وحازت الأغنية على إعجاب الكثيرين.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
إصابات كورونا اليوم أعلى من 400 حالة.. الحكومة تواصل تحذيرها بشأن الفيروس