المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مصادر: اجتماع لـ"المهن التمثيلية" خلال أيام بشأن محمد رمضان.. والعقوبة قد تصل إلى الشطب نهائيًا

أهل مصر
محمد رمضان وفنان إسرائيلي
محمد رمضان وفنان إسرائيلي
اعلان

كشفت مصادر من داخل نقابة المهن التمثيلية، أن الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، سوف يجتمع مع مجلس النقابة، خلال الأيام القليلة المقبلة؛ لبحث الأزمة التي أثيرت مؤخرًا بسبب ظهور الفنان محمد رمضان مع فنانين ولاعب إسرائيلي، في دبي.

وقالت المصادر، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن "قرار نقابة المهن التمثيلية ضد رمضان من المتوقع أن يكون صارم بدرجة كبيرة، حيث إنه ممنوع على أي فنان التصوير أو الظهور مع أي شخص إسرائيلي أو مشاركتهم في أي عمل"، مضيفًا أن "العقوبة قد تصل إلى الشطب نهائيًا من سجات النقابة".

وأشارت المصادر، أن قرارت النقابة موجودة بالفعل ولكن تفعيلها في وقتنا الحالي لم يتم، مردفًا "في قرارات وعقوبات جديدة هيتم وضعها بس مش تنطبق على محمد رمضان، لكن تنطبق على الفنانين اللي يكرروا نفس الواقعة".

ونشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع التدوينات الشهير "تويتر"، فيديو له ليرد على ما أثير خلال الساعات الماضية وهو يظهر برفقة شاب فلسطيني، وكتب: "مبسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده فيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني، وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق".

وتابع محمد رمضان رده على منتقديه على ظهوره مع إسرائيليين، وكتب: "تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد إن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي ثقه في الله نجاح".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
جون هوبكنز: الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفيات بكورونا منذ أبريل الماضي