المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

عمرو محمود ياسين: موضوع محمد رمضان منظم وممنهج

أهل مصر
 عمرو محمود يس
عمرو محمود يس
اعلان

علق المؤلف عمرو محمود ياسين، على أزمة ظهور الفنان محمد رمضان، مع عدد من الفنانين والرياضيين من دولة الاحتلال الإسرائيلي، ما أثار حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتب "ياسين"، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أكثر شيء لفت نظري في موضوع الفنان محمد رمضان، هو توقيت نزول وظهور الصور والفيديوهات بشكل منظم وممنهج، يفتقد إلى أي شكل من الأشكال العفوية، رغم إنه عاد من دبي يمكن من أسبوع تقريبًا، إضافه عشان بس قبل المزايدات ماتشتغل، أنا برفض التطبيع قولًا واحدًا".

ونشر عمرو تدوينة بدقائق قليلة سابقة عن الموضوع :"بعض الناس آسف جدًا إني اقول بسطحية شديدة بتسأل ما قيمة الملحوظة اللي ذكرتها أنا بالبوست السابق، وأنا أقول إن إلقاء الضوء ع هذه الملحوظة يرسخ لفكرة إن هؤلاء الصهاينة يفكرون جيدًا في كل شيء يقومون به، وأن الأمر ليس بريئًا كما يحاولون الإدعاء".

تدوينة عمرو محمود يس على أزمة محمد رمضانتدوينة عمرو محمود يس على أزمة محمد رمضان

وأوضح :" إن الفن والسلام والبطيخ اللي بيقولوه في صفحاتهم ، قيمة الملحوظة هي التأكيد ع أن النوايا لازالت كما هي لم تتغير، ولن تتغير ولكن احنا للاسف الناس عندنا عايزه تسمع صوت عقلها هي ومش عايزين يتلقوا اي افكار اخرى الا ما رحم ربي".

وكان محمد رمضان تعرض لهجوم كبير بعدما ظهر برفقة فنانين إسرائيلين مساء أمس في دبي بإحدى الحفلات، ونشرت إيلاد سيلا صورة لرمضان وهو يحمله ويرفع شعار نمبر 1، وكتب الفنان الإسرائيلي "الملك"، كما ظهر مع عومير أدام واللاعب الإسرائيلي ضياء سبع.

محمد رمضان وحمد المزروعي وعومير أدام

ونشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع التدوينات الشهير "تويتر"، فيديو له برفقة شاب فلسطيني، وكتب: "مبسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده فيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني، وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق".

وتابع محمد رمضان رده على منتقديه على ظهوره مع اسرائيلين، وكتب: "تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد إن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي ثقه في الله نجاح".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء 2/12/2020