المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد حفله مع الإسرائيليين.. محمد رمضان يوجه رسالة للإمارات (فيديو)

أهل مصر
محمد رمضان
محمد رمضان
اعلان

يبدو أن أزمة الفنان محمد رمضان مع فنانين إسرائيليين لازلت قائمة حتى وقتنا الحالي، الأمر الذي أثار جدل كبير بين جمهوره في الوطن العربي بسبب القضية الفلسطينية والتطبيع.

ونشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو من زيارته لدبي منذ أسبوع وهو يلتف حوله الجمهور ويلتقطون معه الصور التذكارية خلال وصوله في المطار، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ "إنستجرام".

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وعلق محمد رمضان:"وصولي قبل أمس مطار دبي شكراً حكومة دبي الكرام على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، اللهم ديم المحبة بين بلادنا دائماً أبداً"، وعلق أحد الجمهور :"اهم شي انك انبسطت مع الصهيوني يا محمد وطبعت منيح".

وكان محمد رمضان تعرض لهجوم كبير بعدما ظهر برفقة فنانين إسرائيليين مساء أمس في دبي بإحدى الحفلات، ونشرت إيلاد سيلا صورة لرمضان وهو يحمله ويرفع شعار نمبر 1، وكتب الفنان الإسرائيلي "الملك"، كما ظهر مع عومير أدام واللاعب الإسرائيلي ضياء سبع.

محمد رمضان وفنان إسرائيلي وكتب "المزروعى" على الصورة بحسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل في دبي"، ليرد عليه أحد المتابعين :"صحيح لم يكذب من قال أن العار أصبح مفخرة"، وجاء تعليق أخر:"الله يجمعكم بقدرته وعزته في عقر سقر التي لا تبقي ولا تذر"، :"الزعيم عادل إمام ليس أشهر ممثل في مصر بل في العالم العربي"، "ايه والله حكم عليه بالاعدام . ههههههه جاء يكحلها عماها . اليوم مصر مولعه ضده".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء 2/12/2020