المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

رائد الأعمال الإسرئيلي يزعم الدفاع عن السلام بظهوره مع محمد رمضان: نُريد أن نستمتع بالحياة (صور)

أهل مصر
محمد رمضان المطرب إسرائيلي إيلاد تسافاني
محمد رمضان المطرب إسرائيلي إيلاد تسافاني
اعلان

يسعى رائد الأعمال بدولة الاحتلال الإسرائيلي إيلاد تسافاني، الذي ظهر في إحدى الصور مع الفنان محمد رمضان، أمس السبت، أن يزيف الحقيقة، بدعوى أنهم يدعون إلى السلام والمحبة، في حين أن العالم أجمع يؤكد أنهم يسفكون دماء الأبرياء ويغتصبون الأرض الفسلطينية دون وجه حق.

وكتب "تسافاني" مدافعًا عن ظهوره مع "رمضان":" كلنا نريد فقط أن نضحك ونستمتع بالحياة (الحياة قصيرة جدا) للحصول على جنون أكثر من صورة للمروحة والملك، الكارهين سيكرهون، عندما يقولون كره نقول الحب، عندما يقولون الحرب نصيح بالسلام".

A post shared by elad tsafany (@elad.tsa)

وتابع :"عندما يقولون العنصرية فإننا نشجع العمل الجماعي، الكراهية هى طريقة عيش حزينة ومظلمة للعيش ، أشعل النور و احتفل بالحياة".

إيلاد تسافاني الذي ظهر محمد رمضان وهو يحمله في أحضانه لاتقاط صورة، يُقال إنه شاذ جنسيًا، حيث أنه ظهر عبر حسابه على "انستجرام"، لأكثر من مرة بملابس سيدات، وكانت الصورة الأولى وهو مرتديًا ملابس داخلية لسيدة، وكتب بالعبري: "قلت أنني أميرة على الرغم من أنني فاتني عيد المساخر هذا العام، إلا أن هذا الزي وصل اخيرًا".

A post shared by elad tsafany (@elad.tsa)

إيلاد تسلا الذي ظهر مع محمد رمضان مواليد 1989 وهو برج السرطان ويعيش في تل أبيب، وحصل على الإعفاء من الخدمة العسكرية، وشعاره في الحياة "عش ودع غيرك يعيش"، وكان قد وصف نفسه في لقاء قديم له وقال أنه شخص يحب الحياة كثيرًا ومضحك وقزم، وحلمه أن يموت بعد أن يستغل كل لحظة في حياته بدون ندم.

A post shared by elad tsafany (@elad.tsa)

وكان محمد رمضان تعرض لهجوم كبير بعدما ظهر برفقة فنانين إسرائيلين مساء أمس في دبي بإحدى الحفلات، ونشر إيلاد سيلا صورة لرمضان وهو يحمله ويرفع شعار نمبر 1، وكتب الفنان الإسرائيلي "الملك"، كما ظهر مع عومير أدام واللاعب الإسرائيلي ضياء سبع.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع التدوينات الشهير "تويتر"، فيديو له برفقة شاب فلسطيني، وكتب: "مبسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده فيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني، وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق".

وتابع محمد رمضان رده على منتقديه على ظهوره مع إسرائيليين، وكتب: "تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد إن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي ثقه في الله نجاح".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حقيقة وفاة الرئيس السوداني السابق عمر البشير متأثرًا بإصابته بكورونا