المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

في عيد ميلادها.. أيتن عامر تسخر من سنها: كده كده هكبر

أهل مصر
آيتن عامر
آيتن عامر
اعلان

سخرت الفنانة أيتن عامر من الأنباء التي تتحدث عن تاريخ ميلادها، حيث أوضحت أن تاريخ ميلادها ليس نوفمبر 1986 كما هو مُسجل عبر محرك البحث جوجل.

وعلقت أيتن عامر على أحد الأخبار عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة الشهير بـ "تويتر:": "أيتن عامر تحتفل بعيد ميلادها الـ55، نفسي أفهم ليه مُصرين تكبروني ما أنا كده كده هكبر".

وتنشغل الفنانة أيتن عامر في الوقت الراهن بتصوير مسلسلها الجديد "في يوم وليله"، حيث تكثف المخرجة شيرين عادل ساعات التصوير، حتى تنتهي من تصوير المشاهد المتبقية بالمسلسل، لتعكف بعدها على أعمال المونتاج ليكون العمل جاهزا للعرض في نهاية العام الجاري.

وتجسد الفنانة أيتن عامر شخصية زوجة الفنان أحمد رزق في المسلسل، ويتورط رزق في قضية قتل، لتطلب عامر الطلاق منه ظنا أنه القاتل بالفعل، ولكنه برئ من هذا الاتهام، وتتزوج بعدها صديقه الفنان نضال الشافعي الذي يمتلك معرض سيارات.

مسلسل "في يوم وليلة"، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد رزق، أيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد جمعة، محمد مهران وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه في 35 حلقة للعرض في الموسم الشتوي.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
إصابات كورونا اليوم أعلى من 400 حالة.. الحكومة تواصل تحذيرها بشأن الفيروس