المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

اتحاد النقابات الفنية يصدر بيانا صارما ضد محمد رمضان.. غدًا

أهل مصر
تطبيع محمد رمضان
تطبيع محمد رمضان
اعلان

علمت "أهل مصر" من مصادرها المقربة أن اتحاد النقابات الفنية سيصدر بيانا رسميا غدا الإثنين، لاتخاذ قرار حاسم بشأن قيام الفنان محمد رمضان بالتقاط صور مع فنانين إسرائيليين.

كما أن الرد سيكون فيه صارما ضد الفنان محمد رمضان حتى يكون عبرة لغيره من الفنانين.

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا، اليوم الأحد، يؤكد أن مجلس النقابة تابع ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب.

وقال مجلس النقابة في بيان له: تناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل يؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات والمجلس في موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية، والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع.

وتابع: "علما بأن مجلس النقابة بحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة وقد دعونا الى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية غدا الاثنين الموافق ۲۰۲۰.

يذكر أن، الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، أثار جدل كبير بين نشطاء السوشيال ميديا عقب نشره صورته مع الفنان محمد رمضان برفقة أحد الفنانين الإسرائيليين في دبى دون أن يوضح عن سبب تلك المناسبة التي جمعتهما سويا.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حقيقة وفاة الرئيس السوداني السابق عمر البشير متأثرًا بإصابته بكورونا