اعلان
اعلان

عباس أبو الحسن يطالب بشطب محمد رمضان من نقابة المهن التمثيلية

عباس ابو الحسن ومحمد رمضان
عباس ابو الحسن ومحمد رمضان

علق الفنان عباس أبو الحسن على أزمة الفنان محمد رمضان بسبب صورة مع نجوم اسرائيل عومير أدام واللاعب ضياء سبع وحمد المزروعي.

وكتب عباس أبو الحسن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:'ينتظر جميع الفنانون الوطنيون من السيد المحترم نقيب المهن التمثيلية فتح تحقيق فوري وتشكيل لجنة تقصي حقائق للوصول الي ابعاد الانتهاك الصارخ لرفض التطبيع الملتزمه به النقابة والذي يصل الي حدود المؤامرة الممنهجة للالتفاف الصهيوني علي شبابنا ومجتمعنا من خلال تجنيد فنان له للاسف شعبية عريضة'.

وأضاف:'النقابة قامت من قبل بشط الكاتب علي سالم من سجلاتها بعد قيامه بالتطبيع، كما ننتظر من السيد النقيب ان يتم ذلك بشفافية كاملة، لقد قمت سيادتك من قبل بشطب كل من الممثل النقابي خالد ابو النجا والممثل النقابي عمرو واكد ووصفهم في بيان رسمي بالخائنين لوطنهم ودون اجراء تحقيق معهم - بالمخالفة للوائح النقابة لمجرد انهم ذهبو الي لجنة من لجان الكونجرس الامريكي وابدوا اعتراضهم علي ضيق مساحة الحريات في مصر'.

وتابع:' رغم أولا الفنان حسين فهمي قام بنفس المشاركة في عصر الرئيس مرسي ولم يتوقف احد عند ذلك و ثانيا : رأي الكثيرين أن المواقف السياسية للفنان ليست من شأن النقابة طبق للوائحها'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض