اعلان

محمد رمضان يعلن خروجه من السباق الرمضاني 2021

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان عن خروجه من السباق الرمضاني المقبل؛ بسبب توقف مسلسله 'موسي' من قبل شركة سينرجي؛ بسبب صورة مع فنانين ولاعبين إسرائيل.

وكتب محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'اجازة دراما رمضان٢٠٢١ تمنياتي لي وللجمهور بمشاهدة ممتعة وتمنياتي لزملائي بالنجاح والتوفيق'.

محمد رمضان خارج السباق الرمضانيمحمد رمضان خارج السباق الرمضاني

ووجه محمد رمضان رسالة شكر لجمهوره: 'وشكراً جمهوري على تصويتكم لي جائزة احسن ممثل٢٠٢٠ عن البرنس، وللعلم عدم دعمكم في إيقافي شيء وتصويتكم لي شيء أخر الحمد_لله_على_كل_شيء أكيد خير #ربنا_يديم_الحُب #ثقة_في_الله_نجاح دائماً أبداً #محمد_رمضان'.

وعلق الفنان محمد رمضان على قرار وقفه من قبل نقابة المهن التمثيلية لحين مثوله والتحقيق معه في قضية صورته مع نجوم إسرإئيل القضية المثيرة للجدل.

وكتب محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: 'أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيل واني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير'.

وتابع: 'ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟!'.

واختتم حديثه:'انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية، شكراً شركة الانتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي ثقتي في الله وحده'.

كشفت نقابة الممثلين برئاسة الدكتور أشرف زكي واتحاد النقابات الفنية، عن إيقاف الفنان محمد رمضان عن العمل بشكل نهائي حتى مثوله إلى التحقيق في الأول من ديسمبر، وذلك بعد موجة الجدل التي حدثت عقب تداول صور له مع أشخاص من الكيان الصهيوني في دبي بالامارات.

ونظمت جلسة سرية تجمع بين اتحاد النقابات الفنية بحضور رئيسها المخرج عمر عبد العزيز والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية للتشاور حول أزمة الفنان محمد رمضان وصورته مع فنان إسرائيلي والتي انتشرت مؤخرا.

وواجه محمد رمضان حملة موسعة من الانتقادات والسخرية والهجوم بعد انتشار صور له منذ يومين تجمعه بعدد من الفنانين الصهاينة، واتهم رمضان بالتطبيع مع العدو الاسرائيلي وخرجت أصوات كثيرة وطالبت بوقفه وإحالته للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً