اعلان

أول رد فعل من عمرو دياب بعد أقاويل انفصاله عن دينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

أثيرت خلال الأيام الماضية العديد من الانباء والاقاويل التي أفادت بانفصال الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني بعد فترة من الارتباط بينهما والتغني باسمهم وقصة حبهما.

وفي رد فعل غير مباشر نشر الفنان عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لأغنيته 'أهي أهي'، وعلق قائلا: 'نساني الناس مين مشي مين وصل، ده الورد قصادي وانا عيني في العسل والنبي بقي ده اللي في بالي لو حصل، أنا كده مش عايز حاجة بعديه'.

ورغم أنباء الانفصال بين عمرو دياب ودينا الشربيني إلا أن الأخيرة لا تزال تتابع الهضبة عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، وتحتفظ بصورهما والفيديوهات التي تجمعهما وآخره فيديو بمناسبة عيد ميلاده، ولم يصرح اي من الاثنين او يعلق على خبر الانفصال بالنفي او الايجاب حتى الان.

يشار إلى أن عمرو دياب طرح مؤخراً أغنيته الجديدة 'أهي أهي'، بالتعاون مع المغنية اليونانية إيريني بابادوبلو، الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي، وجرى تسجيلها بين مصر واليونان وإسبانيا، بمشاركة عازفين أجانب، حيث شارك في العزف كل من إنريكي بيرمودز 'جيتار فلامنكو'، ثانوس ستافريديس 'أوكرديون'، ديميتريس لاباس 'أوكرديون'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً