اعلان

عائشة بن أحمد تطلب مساعدة أسرة طفلتين ملتصقتين: تحتاجان لمصاريف (فيديو)

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

في لفتة إنسانية نشرت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد فيديو لطفلتين ملتصقين تطلب فيها الدعم المادي لأسرتها بسبب حالتهم المتضررة وضيق المعيشة التي تعاني منها، كما وضعت رقم هاتف أسرة الطفلتين لمن يقدم لهم الدعم طالبة من الصحفيين نشرت قصته.

وكتبت عائشة بن أحمد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ 'إنستجرام': 'السيد اسلام محتاج مساعدتنا، والد بنتين توأم ملتصقين من الرأس عمرهم 5 سنين، حاول يعالجهم و سافر بيهم لكن للاسف ما فماش عملية تنجم تصير في حالتهم، السيد هذا عنده ديون، و حياة بناته اليومية تحتاج برشا مصاريف'.

A post shared by Aicha Ben Ahmed عائشة بن أحمد (@aichabahmed)

وأضافت :'الي يحب يعاونه نجم نبعتله التقارير وكل التفاصيل، هذا رقمه (٠١٠٩١٤٩١٠٣٦) وبالنسبة لأصدقائي الصحفيين ياريت تقفوا معاه و توصله صوته و تحكيو على المعاناة الي عايشها هو وعائلته'.

جدير بالذكر أخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد فيلم 'توأم روحي'، الذي حقق على نسبة إيرادات عالية بعد أيام قليلة من طرحه بالسينمات، حيث أشاد عدد كبير من جمهورها ومحبيها بدورها معتبرينها نجمة السينما القادمة في فنانات جيلها.

وتدور قصة فيلم تؤام روحي في قالب رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين (حسن الرداد) و (أمينة خليل)، وتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع، والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن، ﺗﺄﻟﻴﻒ أماني التونسي، بطولة الفنان حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، الراحلة رجاء الجداوي.

WhatsApp
Telegram