اعلان
اعلان

زوجة أحمد الفيشاوي تساند دينا الشربيني: ست البنات وخفيفة الروح

ندى الكامل
ندى الكامل

أشادت ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، بموهبة الفنانة دينا الشربيني في التمثيل حيث وجهت لها رسالة تدعمها في أزمتها الأخيرة بسبب الأقاويل التي انتشرت عن انفصالها عن المطرب عمرو دياب.

ونشرت ندى الكامل عبر حسابها الرسمي بموقع 'فيس بوك' صورة تجمعهما سويا معلقة: 'ست البنات وخفيفة الروح وجميلة الطلة.. طيبة قلب واحترام..وبنت جميلة ناعمة ونجمة وموهوبة من يومها'.

وجاءت إشادة ندى الكامل بموهبة دينا الشربيني بعد أن قال البعض إن الأخيرة هي المستفيد من علاقتها مع عمرو دياب بسبب إنتاجه لها مسلسل لعبة النسيان وفضلا عن ذلك نالت من ورائه شهرة كبيرة كونه مطرب كبير وله صيته في أنحاء الوطن العربي.

ورغم أنباء الانفصال بين عمرو دياب ودينا الشربيني إلا أن الأخيرة لا تزال تتابع الهضبة عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، وتحتفظ بصورهما والفيديوهات التي تجمعهما وآخره فيديو بمناسبة عيد ميلاده، ولم يصرح أي من الاثنين أو يعلق على خبر الانفصال بالنفي أو الإيجاب حتى الآن.

جدير بالذكر أن الفنانة دينا الشربيني انتهت من تصوير فيلم 30 مارس عدد كبير من نجوم الفن أحمد الفيشاوي وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء ابو اليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد على رزق وأحمد خالد صالح .

وخاضت دينا الشربيني سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل لعبة النسيان، وشارك في بطولته إنجى المقدم، أحمد صفوت، على قاسم، وعدد كبير من الفنانين، تأليف تامر حبيب، إخراج أحمد شفيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل