المشرف العام على التحرير داليا عماد

ياسمين صبري تخطف قلوب الجمهور بعد زيارتها لمستشفى سرطان الأطفال: "ست ذكية جدًا"

أهل مصر
ياسمين صبرى
ياسمين صبرى
اعلان

استطاعت الفنانة ياسمين صبري على خطف قلوب الجمهور، وذلك عقب زيارتها لمستشفى الأطفال لسرطان الأطفال 57357، واعتبرها أنها زكية بسبب مبادراتها الأنسانية هذه.

ياسمين صبري في مستشفى سرطان الأطفال

ونشرت ياسمين صبري عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورها برفقة الأطفال المرضى، وكتبت: "في كل مرة بزور فيها مستشفى ٥٧٣٥٧ بحس بقوة الاطفال الأبطال اللي بيحاربوا السرطان. قضيت يوم حلو اوي معاهم. شكراً إدارة المستشفى على الفرصة الجميلة دي. وربنا يكتب الشفاء العاجل لكل أطفالنا".

ومن التعليقات التي تلقتها ياسمين صبري: "برافوووووو ياسمين، ربنا يشفيهم يارب"، "ربنا يجازيكي خير بس لو حابه فعلا تعمل يبقي مش لازم تتصوري وتنشري والناس كلها تشوف انك بتعملي خير اما تحبي تعملي خير يبقي في الخفاء وربنا يهدينا كلنا"، "الست دي بقت ذكية جدا".

ياسمين صبري وسيدة المطر

وكانت الفنانة ياسمين صبري قالت أنها تواصلت مع السيدة نعمات عبدالحميد والمعروفة إعلاميا ببائعة الترمس التي تصدرت السوشيال ميديا أثناء بيعها الترمس في المطر، على خلفية مقارنة ياسمين صبري بالأخيرة بعد نشر صورتها اليوم في الطائرة الخاصة.

وكتبت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة الشهير تويتر: "‏أنا دائماً بحاول أشوف الجزء الايجابي في كل سوء تفاهم، أنا سعيدة إني اتعرفت علي الحاجه نعمات عبد الحميد ‎سيدة المطر من السوشيال ميديا".

ثم استضافتها ياسمين صبري في منزلها، ونشرت صور سيدة المطر برفقتها عبر حسابها على "تويتر"، وكتبت: "الحاجة نعمات نورتني النهارده في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير. ست صبورة ومكافحة. ربنا يديها الصحة وطول العمر".

إقرأ أيضاً:
اعلان