اعلان

أسماء جلال تكشف سر زيادة وزنها: بحب المحشي والكشري (فيديو)

أسماء جلال
أسماء جلال

كشفت الفنانة الشابة أسماء جلال، عن أسباب زيادة وزنها، حيث قالت إنها تحب تتناول العديد من الأطعمة.

وقالت جلالي في لقاء برنامج 'إنسايدر بالعربي': 'بحب الأكل أوي، مش باكل كتير بس بحب الأكل زي المحشي هو ربنا خلقه طعمه حلو والبرجر والكشري'.

وأضافت جلالي في لقاء برنامج 'إنسايدر بالعربي'، أن والدتها هي السبب في زيادة وزنها: 'كل ده بسبب أمي، تقولي كلمي الكابتن بتاعك اللي بيدربك وقليله المحشي صحي ولا مش صحي'.

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

وحققت أسماء جلال نجاحا كبيرا في دورها بمسلسل 'الحارث'، وتدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة والغموض، حيث يجسد أحمد الفيشاوى شخصية صحفي متزوج من ياسمين رئيس و تكتشف الزوجة خيانته لها وتتحول حياتها إلى الاكتئاب والإدمان وتتطور الأحداث بعد ذلك.

واعتذرت الفنانة أسماء جلال خلال الأيام الماضية عن المشاركة في بطولة فيلم 'وقفة رجالة'، دون أن تذكر السبب وهو ما وضع صناع العمل في ورطة كبيرة خاصة أنهم يستعدون للتصوير خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن أخر أعمال أسماء جلال مسلسل 'حكايات بنات' الجزء الخامس، بطوله الفنانة هند عبد الحليم وميرنا نور الدين وهاجر أحمد، وحازم إيهاب وخالد منصور وتامر هاشم، مع استمرار الممثل رمزي لينر من الأجزاء السابقة، وإخراج مصطفى أبو سيف.

'حكايات بنات 5'من تأليف نهال سماحة ومحمد عبد العزيز وماريان هاني، وإشراف على الكتابة أحمد شوقي وإخراج مصطفى أبو سيف وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بمشاركة المنتج طارق الجنايني، وبطولة ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، رمزي لينر، أحمد كرارة، محمد يسري، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، تامر هشام وناهد رشدي.

WhatsApp
Telegram