اعلان
اعلان

لماذا تصدرت بسنت نور الدين محركات البحث عقب مهرجان القاهرة السينمائي 2020 ؟ (فيديو وصور)

بسنت نور الدين
بسنت نور الدين
كتب : عزة رخا

تصدر اسم بسنت نور الدين، محركات البحث على وسائل التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها مساء أمس، بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42.

وظهرت المرشدة السياحية بسنت نور الدين، على السجادة الحمراء لأول مرة، بإطلالة بسيطة وناعمة، لاقت الاعجاب من الكثيرين، وعلقت على صورتها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي'فيسبوك'، قائلة: 'بالبساطة دي' وتعليق أخر: 'ودائما القمر رفيقي في أكثر أوقاتي سعادة'.

بسنت نور الدينبسنت نور الدين

وكان حضور بسنت نور الدين لافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي مفاجأة للجميع، الأمر الذي جعل اسمها يتصدر محركات البحث بمصر، لذا نقدم أبرز المعلومات عنها:

- بسنت نور الدين، من مواليد محافظة المنوفية، تخرجت في كلية السياحة والفنادق عام 2009.

- واظبت بسنت نور الدين، على حفظ القرآن الكريم منذ صغرها.

- عملت بسنت في مجال الإرشاد السياحي، وتخصصت في عرض مقاطع فيديو عن مصر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، ويعتبر ذلك أحد أسباب إعجاب الداعية الإسلامي معز مسعود بها.

- بدأت 'بسنت' رحلتها يوم 5 مارس 2017 بجولات سياحية مصورة بالفيديو بلغ عددها 3 فيديوهات، استطاعت من خلالها تحقيق 2 مليون مشاهدة في أقل من شهر.

- دعمها الداعية الإسلامي معز مسعود في شهر مايو2017، وعبّر عن إعجابه بما تقوم به

بسنت نور الدينبسنت نور الدين

- تزوجت بسنت من الداعية الإسلامي معز مسعود يوم 29 سبتمبر 2017، بعد انفصاله عن زوجته الأولى، واستمر زواجهما لمدة 179 يومًا فقط.

بسنت نور الدينبسنت نور الدين

- شبهها كثيرون بـ'أبلة فضيلة'، وهو التشبيه الذي قالت بسنت إنها تحبه كثيرا.

وانطلق مساء الأربعاء، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ42 الذي يقيم بدار الأوبرا المصرية، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بسبب جائحة كورونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك