اعلان

نيقولا معوض: "ظروف تصوير "خيط حرير" كانت صعبة والشغل مع مي عز الدين متعة" (حوار)

نيقولا معوض
نيقولا معوض

يواصل الفنان اللبناني نيقولا معوض متابعة ردود الفعل حول دور 'حازم' في مسلسل 'خيط حرير'، الذي تشاركه بطولته النجمة مي عز الدين، كما ينتظر عرض فيلمه الجديد 'ماكو' المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

أجرت 'أهل مصر' لقاءًا معه أثناء تواجده في استراليا بمدينة سيدني حيث يصور هناك فيلم أميركي.. وإليكم تفاصيل الحوار

كيف تجد ردود الفعل على دور حازم؟

سعيد جدًا بردود الفعل على مسلسل 'خيط حرير' وكذلك على دور حازم في العمل، وأنا سعيد بهذه التجربة، فهي ممتعة جدًا على كل الأصعدة.

وماذا عن العمل مع مي عز الدين؟

الشغل مع مي عز الدين متعة، فأنا لم أكن أعرف مي من قبل كأنسانة، وبالنسبة لي هي في العمل شخص محترف وقمة في التواضع، ولهذا أنا كسبت أخت في المسلسل، وكذلك العمل مع إبراهيم فخر أسعدني كثيرًا خاصًة في ظل الظروف التي حدثت.

نيقولا معوض

ما هي الظروف؟

بدأنا تصوير في شهر فبراير ثم توقفنا بسبب فيروس كورونا في شهر مارس، ثم عدنا وتوقفنا مجددًا وهذه الظروف كانت صعبة جدًا ولكن العمل نفسه كان ممتعًا.

ما الذي عجبك في العمل؟

فريق العمل، وهذا لأن العمل كان ممتع معهم بداية من المخرج إبراهيم فخر للنجمة مي عز الدين ومصطفى الغزولي المنتج الفني لنص محمد سليمان عبد المالك، والنجوم سوسن بدر وأحمد خليل ومي سليم وكل الفنانون الذين تعملت معهم، فأنا سعيد جدًا لأنني كسبت ناس بجانب مكسبي لدور جيد.

وكيف ترى شخصية حازم؟

شخصية حازم دويدار التي لعبتها في 'خيط حرير'، من أكثر التجارب الممتعة فهو شخصية واحدة ولكنها تظهر وكأنهم دورين، حيث أنه له شخصية في عام 2010 وآخرى في 2020، وهذا بإدارة إبراهيم فخر كي يُظهر الفرق في المدة الزمنية واعتبرته تحدي، أما الدور نفسه أوقات نجده رومانسي وأوقات غاضب وأوقات الجمهور لن يحبه وأوقات آخرى يتعاطفون معه وهذه تركيبة مميزة.

ما سبب تواجدك في استراليا حاليًا؟

أتواجد في مدينة سيدني منذ شهر وسأظل أسبوعين تقريبًا أيضًا حيث أنني أصور فيلم أميريكي إخراج جورج ميلر وهو المخرج الذي حصل على الأوسكار وهو الذي قدم الأفلام الشهيرة Mad Max وHappy Feet، وأنا سعيد جدًا بهذه التجربة.

هل ستشارك في موسم مسلسلات رمضان؟

غالبًا لن ألحق بالموسم الرمضاني المقبل، فأنا عُرض عليِ الكثير من الأعمال ولكنني أعتذر عنها بسبب انشغالي هذه الفترة.

نيقولا معوض

وماذا عن السينما؟

يوجد فيلم سينما في لبنان عندما أعود من بطولتي وأيضًا يوجد مسلسل عربي مشترك ولكنني مازالت أفكر هل سأقدم العملين أم سأعتذر عن أحدهم، ويوجد كذلك فيلم 'ماكو' واقترب موعد عرضه وهذا العمل أنا منتظره كثيرًا لأنني آرى أن هذا الفيلم سيكون نقلة نوعية للسينما العربية فهو أول فيلم عربي من نوعه.

نقلًا عن الورقي

WhatsApp
Telegram