اعلان

مجدي الهواري يسخر من قصة معز مسعود وحلا شيحة: "في كل محطة يتغير الركاب"

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

سخر المخرج مجدي الهواري من ارتباط الداعية الإسلامي معز مسعود بالفنانة حلا شيحة التي وصفها بأنها قصة حب محطة واحدة، وسبقها انفصاله عن الفنانة شيري عادل ومن قبلها المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

وكتب مجدي الهواري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على إعلان معز مسعود ارتباطه بجملة 'رحلتنا واحدة': في رحلات القطارات في أوروبا في عربية مخصصة للنساء فقط، في كل محطة يتغير رواكبها !!عن رحلة معز مسعود أتحدث'.

وأعلن معز مسعود ارتباطه بالفنانة حلا شيحة بعد تكتم كبير على علاقتهما، وذلك من خلال نشرها لمقطع أغنية بصوته أهداه لها بعنوان 'مقاتل'، وكان كتبها في 2007 وعزفها على الجيتار.

بدأت القصة عندما نشر معز مسعود عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، مقطع أغنية بعنوان 'مقاتل'، وأشار إلى حلا شيحة في الأغنية وقال أنه يُهديها لها، وكتب: 'رحلتنا واحدة. نحن بعيدون عن الضحلة الآن'.

وأعادت حلا شيحة نشر الأغنية عبر حسابها على 'إنستجرام'، وأشارت لمعز، وكتبت: 'شعرت بكل كلمة من أغنيتك ، نعم رحلتنا واحدة ، وأنا فخور بأنك أهدتني أغنيتك، لديك الكثير لتقدمه، لا يمكني الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك'.

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud)

وخرجت من عدة أشهر أخبار تُفيد بأن الفنانة حلا شيحة والداعية الإسلامي معز مسعود على علاقة عاطفية منذ فترة ومتكتمين عن إذاعة الخبر ولكنهما لم يُعلاقا على هذه الأخبار، حتى رصدتهم إحدى الكاميرات منذ فترة قريبة وهما في أحد المولات التجارية وبرفقتهما أبناء حلا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الاول