اعلان

ياسمين صبري ببدلة سوداء في سابع أيام القاهرة السينمائي (صور)

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تألقت النجمة ياسمين صبري، على السجادة الحمراء في اليوم السابع لمهرجان القاهرة السينمائي 2020 بدورته الـ 42 الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

ياسمين صبريياسمين صبري

وظهرت صبري ببدلة أنيقة من اللون الأسود مع مكياج بسيط زاد من جمالها بها عدة اكسسورات من الأعلى مع حقيبة في يدها.

ياسمين صبريياسمين صبري

وظهرت الفنانة ياسمين صبري، في فعاليات اليوم الأول من مهرجان القاهرة السينمائي 2020، بفستان طويل من اللون الأسود يزينه ريش النعام من الأسفل مع أكمام قصيرة.

ياسمين صبريياسمين صبري

ووضعت ياسمين صبري بعض المكياج الخفيف الذي زاد من جمالها، مع تسريحة شعر بسيطة للخلف، مرتدية حذاء كعب عالي من اللون الأسود مرتدية عقد أحمد أبو هشيمة الذي أهداه لها.

ياسمين صبريياسمين صبري

وشهد حفل الافتتاح، الذي تنقله على الهواء مباشرة قناة dmc، تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وهي الجائزة نفسها الذي يمنحها المهرجان للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تكرم أيضا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، يعرض 83 فيلما من 43 دولة، من بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يتم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً