اعلان

الجمهور يشيد بدور شيما يونس في "سكن البنات".. ومتابعون: "تفوقت على نفسها"

شيما الحاج
شيما الحاج

أشاد عدد كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا، بأداء الفنانة الشابة شيما يونس في مسلسل "سكن البنات"، الذي يعرض خلال الفترة الحالية على إحدى المنصات الإلكترونية، والمقرر عرض في أول يناير على فضائية النهار.

وكتب أحد المتابعين بعد عرض حلقة اليوم: "برافو عليها قدمت الدور بشكل جيد بداية موفقة ليها.. من أول ظهور ليها في المسلسل هي عارفة بتعمل ايه"، "حقيقي أنا فرحان برجوعها خاصة أن مساحة دورها كبير وظهر موهبتها ياريت تكمل بالشكل ده"، "بتمثل بشكل طبيعي مش مصطنع وحركاتها بتدل أنها مذاكرة الدور قبل ما تمثله.. لو استمرت بالشكل ده هيبقى ليها مستقبل كبير شابوه شيما".

والحقيقة أن دور شيما يونس لم يكن مصطنعا، بل تميز بالسهل الممتنع وكان بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهورها وتحدى كبير لنفسها التي تفوقت على فنانات جيلها من خلال تركيزها على الشخصية التي تقدمها في العمل.

وتجسد شيما خلال أحداث المسلسل دور فتاة تدعى "ليلى"، تمتلك مصنعا للملابس وتمر بعدة ظروف ومشاكل تجعلها تقع في ورطة كبيرة مما يؤثر على حياتها الشخصية.

وتعود شيما مجددا للوسط الفني بعد فترة كبيرة من الغياب، من خلال المشاركة في مسلسل يحمل اسم "سكن البنات"، من إخراج محمد النقلي، حيث قررت أن تغير إسمها لشيما يونس.

يذكر أن مسلسل "سكن البنات"، كان يحمل اسم "هي" في البداية ثم استقرت أسرة العمل لتغييره، ويتواجد في بطولته عدد من الفنانين وفاء وأيتن عامر، منة فضالي، حسنى شتا، أحمد جمال سعيد، إخراج محمد النقلي.

WhatsApp
Telegram