اعلان

عبد الرحمن أبو زهرة يثير الجدل: "كاد الممثل أن يكون رسولا".. والجمهور: "كده أشرف زكي أمير المؤمنين وعادل إمام من العشرة المبشرين"

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة
كتب : دينا دهب

تسبب الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، في حالة من الجدل بعد أن أطلق مقولته 'كاد الممثل أن يكون رسولا'، حيث هاجمه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي واتهموه بعدم الوعي لما يقوله، وبين الموافقة والرفض لما قاله، ترصد 'أهل مصر' عددا من التعليقات التي تلقاها عبد الرحمن أبو زهرة.

هجوم الجمهور على عبد الرحمن أبو زهرة

كتب أحد مستخدمي 'تويتر': 'الناس اللي هاجت على عبد الرحمن أبو زهرة لما قال كاد الممثل أن يكون رسولا فكروني بالمشهد الخالد في فيلم قصر الشوق لما نور الشريف (كمال) قال نفس بيت الشعر فأمه الست أمينة ردت: عليه أفضل الصلاة والسلام'.

وسخر آخر من المهاجمين للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وكتب: 'في حد كفّر عبد الرحمن أبو زهرة علشان قال كاد الممثل أن يكون رسولًا بحجة إنها آية قرآنية أو حديث شريف ولا لسه؟'.

وتعجب شخص آخر من مقولة عبد الرحمن أبو زهرة، وكتب: 'كاد الممثل أن يكون رسولا'.. عبد الرحمن أبو زهرة يثير الجدل من جديد، كده بقيت حلوه أوي، يبقي كده نقيب الممثليين أشرف زكي أمير المؤمنين وعادل إمام من العشرة المبشرين بالجنة'.

ومن التعليقات أيضًا: 'في مخيلتهم انه اسمه فنان كبير وعظيم اسمه عبدالرحمن أبو زهرة قال ايه.. كاد الممثل أن يكون رسولا، هو فعلا رسول بس هل يا ترى رسول إيه؟ رسول ربنا ولا رسول شيطان، رسول فسق ولا رسول إيمان.. أنا مش ملاك يا عم ياللي بتقرأ، لكن لو أنا شيطان يبقى شيطان لنفسي مش بأفتن حد ولا بضر حد بشيطنتي'.

لماذا يهاجم الجمهور عبد الرحمن أبو زهرة ؟

يهاجم الجمهور الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، بعدما فوجئ الحاضرون لحفل تكريمه في مهرجان التجربة الأولى، بتحريفه لبيت شعر الشاعر أحمد شوقي، قائلًا: 'قف للفنان وفّه التبجيلا.. كاد الممثل أن يكون رسولا'، وبيت الشعر الأصلي مخصص لتكريم المعلم، والذي يقول: 'قم للمعلم وفه التبجيلا، كاد المعلم أن يكون رسولا'.

WhatsApp
Telegram