اعلان

في سرية تامة.. الفنان الموقوف استأنف تصوير مسلسل "موسى" منذ أكثر من أسبوع

الفنان الموقوف
الفنان الموقوف

يبدو أن الفنان الموقوف على وشك أن يظهر من جديد على الشاشات التلفزيونية خلال موسم رمضان؛ بعد قرار وقفه عن العمل من قبل نقابة المهن التمثيلية، بسبب صورته مع فنانين ولاعبين اسرائيل.

وعلى الرغم من حالة التكتم الشديدة التي تفرضها أسرة مسلسل موسى، علمت "أهل مصر" من أحد العاملين في اللوكيشن رافضا الإفصاح عن اسمه أن الفنان الموقوف يقوم بتصوير دوره في مسلسل موسى منذ أكثر من أسبوع خلسة دون أن يدرى أحد.

وأضاف المصادر، أن عمرو سلامة مخرج مسلسل موسى يفرض حالة من السرية التامة على طاقم العمل بأكمله، والتكتم الشديد على أي شيء يخص تصوير العمل لكي يعرض المسلسل في موسم دراما رمضان المقبل دون أي تأخير.

وعلمت "أهل مصر" من مصادر أخرى، أن الفنان الموقوف سوف يعود للعمل في أقرب وقت بعد انتهاء تحقيق النقابة، موضحا أن القرار ليس له أي جدوى بل مجرد تهدئة للرأي العام وسيعود لتكملة المسلسل.

وفي وقت سابق قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن التحقيقات مع الفنان محمد رمضان على خلفية اتهامه بالتطبيع تمت اليوم وكشف في لقاء مع برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" تفاصيل مثول محمد رمضان للتحقيق.

وأضاف أشرف زكي: "الساعة الرابعة مساء اليوم حضر الفنان محمد رمضان إلى النقابة وخضع للتحقيق والتي شملت في عضويتها مستشاريشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة وعضوين من مجلس نقابة المهن التمثيلية وهما سامي مغاوري وأيمن عزب ".

وقال إن النقابة لم تعلن تفاصيل ذلك لكونه تحقيقا وليس مؤتمرا فهو لا يحتاج إلى الضجة الاعلامية.

ونفى علمه بتافصيل التحقيقات قائلا: "ماعرفش أي تفاصيل لكون لجنة التحقيق لجنة سيادية من الممكن أن تستكمل التحقيقات معه وأنا ماسألتش".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل