اعلان

تدهور الحالة النفسية لدينا الشربيني بسبب عمرو دياب.. هل انفصلا بشكل نهائي؟ (خاص)

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
كتب : دينا دهب

لازال الحديث على علاقة الفنانة دينا الشربيني وعمرو دياب مستمرة بين الساعة والأخرى عبر مواقع التواصل الإجتماعي؛ وذلك أمام صمت تام منهما، فهل انفصلا بشكل نهائي أم لازالت هناك مفاوضات للصلح ؟

حالة دينا الشربيني النفسية

علمت 'أهل مصر' من مصادرها، أن الفنانة دينا الشربيني حالتها النفسية تسوء بسبب خلافها مع عمرو دياب، ونصحها المقربون بالذهاب لطبيب نفسي كي لا تدخل في حالة اكتئاب.

وأشار المصدر إلى أن الثنائي لم ينفصلا بشكل نهائي بل هناك مفاوضات وتدخلات من المقربين للصلح بينهما وإيجاد حلول ترضي جميع الأطراف.

أزمة عمرو دياب ودينا الشربيني

وكانت تداولت بعض وسائل الإعلام أنباء تفيد تبرع الفنان عمرو دياب، بنصف ثروته لزوجته سيدة الأعمال السعودية زينة عاشور لكي يتزوج رسميا من النجمة دينا الشربيني، وهو ما يطالب به القانون البريطاني في حالة الزواج للمرة الثانية.

هذه الأنباء نفتها مصادر مقربة من عمرو دياب في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إن هذا الكلام ليس صحيح بل هو مجرد اجتهادات، مشيرين إلى أنه لا يزال مصرا على قراره بعدم إعلانه الزواج رسميا من دينا الشربيني، وأكدت المصادر، أن عمرو دياب يرفض الظهور حاليا في أي وسائل إعلامية، أو حتى الإدلاء بتصريح لأي شخص عن طبيعة علاقته مع دينا الشربيني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي