اعلان

أبرزهم درة وغادة عبد الرازق.. فنانون دخلوا عش الزوجية في 2020

زواج درة
زواج درة

يبدو أن عام 2020 كان سعيدًا على عدد من نجوم الفن الذين قابلوا شريك حياتهم، لتكلل دنياهم بالسرور والفرح، بعد أن دخلوا 'عش الزوجية'، لتكون حياتهم عبارة عن حب وسعادة، وفي التقرير التالي ترصد 'أهل مصر' أبرز المشاهير الذين دخلوا عش الزوجية في عام 2020.

هنادي مهنا

أقام الفنان أحمد خالد صالح، حفل زفافه على الفنانة هنادي مهني، في يوم الجمعة من شهر 11 في أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من الفنانين، وظهرت هنادي مهنا في الحفل بفستان زفاف من تصميم مصمم الأزياء هاني البحيري، الذي صنعه خصيصاً لها، وعمل عليه لفترة طويلة.

واختارت هنادي مهنا، أن يكون فستان الزفاف باللون الأبيض الخالص، والفستان مزين بـ40 ألف وردة صغيرة بجانب قطع من اللؤلؤ، وحرص البحيري على عدم استخدام قطع من الألماس أو الاسترس كعادته في فستان الزفاف، واستخدم في تصميم الفستان 60 مترًا من 'الدانتيل'، لتصميم الفستان بهذا الشكل الملكي الرائع.

وتزوجت هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، بعد خطوبة استمرت نحو عام، وقصة حب كبيرة انتشرت في الوسط الفني بعدما شوهدوا سويًا في عدد من المناسبات.

محمد الشرنوبي

عقد الفنان محمد الشرنوبي، قرانه على راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، حيث وجه المطرب رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، قائلًا: 'الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي و حبيبتي راندا رياض ربنا يرزقنا الطريق الصالح و الناجح مع بعض يا حبيبتي، إن شاء الله و يخليكي ليا دايماً'.

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby)

وتابع قائلا، إنه يعتذر لكل أقاربهم وأصحابهم أنهم لم يستطيعوا أن ياخذوا تلك الخطوة وهم معهم بسبب ظروف كورونا، التي يواجهها العالم كله، مشيرًا إلى أن ذلك حفاظًا عليهم أولًا وعليهم، وأن الموضوع اقتصر فقط على 'فوتوسيشن'، وتواجد الأسرتين فقط بالكمامات في حديثة المنزل، ووعد متابعيه وأقاربه انه سوف يقيم حفل زفاف بعدما تمر تلك الأزمة.

درة

وفاجأت درة محبيها وجمهورها، بحفل زفافها على هاني سعد والذي جاء في أجواء من السرية، بعدما نفت خلال الأيام الماضية أي علاقة عاطفية بهاني سعد، ونفت الأقاويل التي تحدثت عن حفل زفافهما.

وفي حفل زفاف درة، ظهرت وهي ترقص برفقة زوجها هاني سعد، في سعادة ومرح وسط حضور العديد من نجوم الفن، أحمد السقا، وخالد الصاوي، وشريف رمزي وزوجته الفنانة ريهام أيمن، وبشرى.

وعلقت فيفي عبده على حفل زفاف درة قائلة: 'الف مبروك حبيبتي درة و عريسك هاني ربنا يهنيكم و يسعدكم يا رب'.

بشرى

شاركت الفنانة بشرى جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، صورة لها من عقد قرانها على رجل الأعمال سالم هيكل.

وعلقت بشرى على الصورة: 'We tied the knot...officially married، الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات'.

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)

يذكر أن الثنائي أعلنا الخطبة في نهائي مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، حيث تفاجئت بشرى أثناء المهرجان بإنحناء رجل الأعمال سالم هيكل، لها وتقديم خاتم ألماظ أمام الحضور، وطلب يدها مما جعلها تتأثر وتبكي من الفرحة.

ياسمين صبري

وقد أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والفنانة ياسمين صبري، أنهما عقدا قرانهما يوم 17 أبريل الماضي، بعد أسابيع من إعلان خطوبتهما، في بداية العام الجاري، حيث حضر الحفل عدد من أقارب العروسين فقط.

رنا سماحة

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصورًا من حفل زفاف الفنانة الشابة رنا سماحة، وزوجها سامر أبو طالب، حيث احتفل الزوجان بعقد قرانهما وزفافهما داخل أحد فنادق القاهرة، وسط عدد كبير من أصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه.

A post shared by Rana Samaha Trending (@ranasamaha_trending)

أمير شاهين

عُقد مساء يوم الجمعة، من شهر أكتوبر قران الفنان أمير شاهين، على المونتيرة منة جاب الله، والذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى، بحضور عدد من نجوم الفن.

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وحضر عقد قران الفنان أمير شاهين، كل من الفنان هاني سلامة، ومنة شلبي، وهنا شيحة، و محمد الشرنوبي، وهالة صدقي، والمنتج أحمد عبدالعاطي، وغيرهما، وظهرت شقيقته الفنانة إلهام شاهين وهي تجلس بجواره.

ياسمين عبدالعزيز

وأعلن الفنان أحمد العوضي، زواجه من النجمة ياسمين عبدالعزيز، بعد تداول عدد من الأنباء التي تفيد ذلك بعد فترة من ارتباطهما، حيث فاجأ الجميع بتحويل البروفايل الشخصي بموقع إنستجرام من أعزب لمتزوج في إشارة منه لزوجته ياسمين عبدالعزيز.

غادة عبدالرازق

وفاجأت الفنانة غادة عبد الرازق، جمهورها بإعلان زواجها من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها 'سلطانة المعز'، الذي تخوض به السباق الرمضاني، وتم الزواج، في هدوء، داخل كواليس تصوير المسلسل، وشهد على عقد القران المخرج محمد بكير والمؤلف إياد إبراهيم.

ميار الغيطي

احتفلت الفنانة ميار الغيطي، بحفل زفافها على رجل الأعمال شريف العلمي، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بمدينة الجونة، وسط غياب الفنانين واقتصر الحفل على الأصدقاء المقربين والأسرتين فقط.

حفل قران ميار الغيطي

وانتشرت عدة مقاطع فيديو وصور من حفل زفاف ميار الغيطي، وأطلت ميار وهي ترتدي فستان الزفاف وتقطع التورتة مع زوجها، وسط تصفيق من كافة الحاضرين.

محمود العسيلي

وتزوج المطرب المصري محمود العسيلي من خبيرة التجميل أمينة عبدالمنعم، في يناير وأقيم حفل الزفاف بمحافظة الإسكندرية في حفل حضره عدد من الأصدقاء والأقارب.

غادة رجب

في نفس اليوم الذي عقد فيه النجم محمود العسيلي قرانه فوجئ الجميع بإعلان زواج المطربة المصرية غادة رجب من الشاعر عبدالله حسن.

وحضر حفل زفاف النجمة غادة رجب، عدد من نجمات الوسط الفني والإعلامي أبرزهم النجمة إلهام شاهين وبوسي شلبي والفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي والفنانة الكبيرة ميرفت أمين.

حمو بيكا

واحتفل مطرب المهرجانات حمو بيكا، بحفل زفافه في سبتمبر، على فتاة من خارج الوسط الفني، بأحد القاعات في منطقة العجمي بالإسكندرية، وحضر حفل الزفاف صديقه حسن شاكوش والمطرب الشعبي محمود الليثي، كما اعتذر عمر كمال عن الحضور بسبب حفله المقام في دبي.

حمو بيكا وزوجته

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي