اعلان

حفيد عمر الشريف يثير الجدل من جديد بظهوره في تل أبيب برفقة صديقته

حفيد عمر الشريف
حفيد عمر الشريف

أثار حفيد الفنان الراحل عمرو الشريف على جدل كبير بين متابعيه عقب ذهابه لتل أبيب حيث نشر صورته مع إحدى صديقاته في اسرائيل وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.

وعلق عمر على الصورة كاتبا تدوينة باللغة العبرية الأمر الذي أحدث ضجة بين متابعة بسبب العداء بيننا وبين دولة إسرائيل ورفض التطبيع بينهما، حيث حدث ظهر بين المتابعين كونه ينتمي لفنان مصري معروف بحبه لبلده.

وكتب أحمد المتابعين:'الله يرحمك يا عمر الشريف'، 'إزاي ابن حفيد كبير ويروح لبلد كان بيكرهها عيب كده.. أنت بتضيع تاريخة'.

وفي وقت سابق فوجئ الجهور بإعلان حفيد عمر الشريف، عن انضمامه للجزء الثالث من مسلسل The Baker and the Beauty، وهو من أشهر الأعمال المسلسلات التي قدمتها إسرائيل.

حفيد عمر الشريف بطل مسلسل اسرائيلي

ونشر عمر الشريف جونيور، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، صورة من خبر كُتب عنه في موقع Deadline الأمريكى يتحدثون عن مشاركة حفيد عمر الشريف في بطولة المسلسل الإسرائيلي، وعلق عليها وكتب: 'متحمس جدا للانضمام لواحد من مسلسلاتى المفضلة'.

دور حفيد عمر الشريف في المسلسل الاسرائيلي

يجسد عمر الشريف جونيور دور وكيل قادم إلى تل أبيب من هوليوود، وهو من أصل لبنانى، فى القصة التى تدور أحداثها حول خباز بسيط يقع فى حب نجمة عالمية، والمسلسل فكرة عاصى عازار وهو كاتب ومقدم برامج تلفزيونى إسرائيلى، حقق مسلسله الكوميدى الرومانسى شهرة واسعة داخل وخارج حدود بلده، ونال لقب الأعلى مشاهدة منذ فترة طويلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا