اعلان

أحمد جمال يعلن إصابة والدته بفيروس كورونا

أحمد جمال
أحمد جمال

أعلن المطرب الشاب أحمد جمال، إصابة والدته بفيروس كورونا المستجد عقب إجرائها المسحة الذرية، التي بينت إيجابية المرض منذ أيام قليلة.

وكتب أحمد جمال عبر حسابه الرسمي على 'تويتر': 'رجاءً ادعوا لوالدتي ربنا يشفيها (إيجابي كورونا).. بينما رد عليه عدد من النجوم الذين دعوا لها بالشفاء العاجل في أقرب وقت من بينهم المطرب رامي جمال.

وفي وقت سابق انتهى النجم أحمد جمال من تصوير أغنيته الجديدة 'النهاية' منذ فترة، وهى الأغنية الخامسة من ألبومه الجديد، وقام بتصويرها فى اليونان، طبقا للإجراءات الاحترازية، حيث قام جمال قبل التصوير بأسبوع بعمل بروفات على الأداء التمثيلي مع الموديل اليونانية.

حيث تطلبت الفكرة أداء دراميا حول مفهوم الخيانة من شريكة حياته التي ارتبط بها بعد علاقة حب قوية، ولوحظ عند دخول أحمد جمال اللوكيشن فى بداية التصوير، تأثره ومعايشته لتفاصيل الشخصية، حتى يصل بسهولة فى أدائه إلى المشاهدين.

ومن المواقف الطريفة من الكواليس تأثر وانفعال طاقم التصوير بالأحداث الدرامية للأغنية، فقاموا بمنع الطعام عن الموديل أثناء فترة الراحة ووصفوها بالخائنة، وذلك على سبيل التهريج والسخرية وهو ما قوبل من الموديل بالاعتراض والضحك على هذا الوصف.

كليب 'النهاية' طرحته شركة مزيكا على السوشيال ميديا، وجميع المتاجر الإلكترونية، ومحطات الراديو، وقناة مزيكا الفضائية، وهو من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى وليد فايد ومن إخراج شريف فرنسيس.

WhatsApp
Telegram