اعلان

أشرف زكي: حفظ التحقيق مع محمد رمضان هو القرار الأنسب (خاص)

أشرف زكي نقيب الفنانين
أشرف زكي نقيب الفنانين

أكد الفنان أشرف زكي، أن نقابة المهن التمثيلية قررت حفظ التحقيق مع الفنان محمد رمضان، والاكتفاء بقرار وقفه السابق، وذلك على إثر اتهامه بالتطبيع مع الكيان الصهيوني، والتثقاط صور فوتوغرافية مع فنانين إسرائيلين أبرزهم: عومير آدام، واللاعب ضياء سبع، ورجل الأعمال إيلاد تسلا.

وقال أشرف زكي في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': إن جهة التحقيق أصدرت هذا القرار الجهة، وهي ترى الأنسب من وجهة نظرها.

وفي وقت سابق من مساء اليوم الخميس، أعلنت نقابة المهن التمثيلية نتيجه التحقيق مع الفنان محمد رمضان، بعد التقاطه صورة مع أحد الفنانين الإسرائليين، الأمر الذي واجه نقد واسع من عشاق النجم الشهير، واكتفت النقابة بحفظ التحقيق والاكتفاء بفترة العزل السابقة التي قضاها الفنان المتهم بالتطبيع.

وانفرد 'أهل مصر'، بنشر قرار نقابة المهن التمثيلية الخاص بحفظ التحقيق مع الفنان محمد رمضان.

اقرأ أيضًا: نقابة الممثلين تحفظ التحقيق مع محمد رمضان وتكتفى بفترة الإيقاف السابقة.. ننفرد بالمستندات

وفي وقت سابق قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية: إن التحقيقات مع الفنان محمد رمضان على خلفية اتهامه بالتطبيع تمت اليوم وكشف في لقاء مع برنامج 'كلمة أخيرة ' الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة 'ON' تفاصيل مثول محمد رمضان للتحقيق.

وأضاف أشرف زكي: 'الساعة الرابعة مساء اليوم حضر الفنان محمد رمضان إلى النقابة وخضع للتحقيق والتي شملت في عضويتها مستشاريشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة وعضوين من مجلس نقابة المهن التمثيلية وهما سامي مغاوري وأيمن عزب '.

وقال إن النقابة لم تعلن تفاصيل ذلك لكونه تحقيقا وليس مؤتمرا فهو لا يحتاج إلى الضجة الاعلامية.

ونفى علمه بتافصيل التحقيقات قائلا: 'ماعرفش أي تفاصيل لكون لجنة التحقيق لجنة سيادية من الممكن أن تستكمل التحقيقات معه وأنا ماسألتش'.

WhatsApp
Telegram