اعلان

تشبيه عمرو دياب بـ"سلاحف النينجا".. والسبب إعلان "بيبسي" (صور)

عمرو دياب
عمرو دياب

تداول عدد من الجمهور، مجموعة من الصور، تُظهر وقوع خطأ عمرو دياب في خطأ فادح خلال الإعلان الذي قدمه لصالح شركة المشروبات الغازية 'بيبسي'، مستعينًا بأشكال مختلفة من ملابسه والأغاني التي قدمها خلال فترة الثمانينات.

وتمثل الخطأ في إمساك الهضبة كانز 'البيبسي' بتغيير أصابعه بطريقة ملفتة، وكتب أحد المتابعين :'سلاحف النينجا وهى عامله نفسها عمرو دياب'.

وطرح عمرو دياب الإعلان عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق الإعلان نسبة مشاهدة عالية حيث ظهر دياب يغني أغنية 'يا أنا يا لأ' من أحدث ألبوماته الذي يحمل نفس الاسم، كما ظهر بإطلالاته الشهيرة في أغنياته منها لوك 'نور العين' و'أنا عايش' و'تملي معاك' و'كمل كلامك' بالإضافة إلى لوك فيلم 'آيس كريم في جليم' وأول ألبوماته.

إعلان بيبسي عمرو دياب

وطرح النجم عمرو دياب أمس الأربعاء أغنيته 'محسود' وهي تاسع أغنيات ألبومه الجديد ' يا أنا يا لأ'، الذي لاق على نجاحا واسعا عبر منصات السوشيال ميديا.

إعلان بيبسي عمرو دياب

وضم الألبوم أغانى 'يا أنا يا لأ'، 'محسود'، 'شكراً'، 'عايز أعمل زيك'، 'طبل'، 'بتهزر'، 'فاكرني ياحب'، 'وأنا معاك'، 'يادلعوا'، 'من العشم'، 'محسود (Remix)' ، 'الجو جميل' ، مكساج وديجيتال ماستر ( مهندس أمير محروس) تسجيل صوت(اندروا داوود - شيري شكري).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل