اعلان

شاعر غنائي شهير يلمح إلى ارتباط عمرو دياب بكارولينا زوبكوف

كارولينا زوبكوف
كارولينا زوبكوف

انتشرت مؤخرا صورة للهضبة عمرو دياب مع ملكة جمال لاتفيا التي تدعى كارولينا زوبكوف ، أثيرت حالة من الجدل وفسر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأمر بأنه ارتباط جديد لدياب.

ونشر الشاعر الغنائي خالد تاج الدين صورة تجمع الهضبة عمرو دياب بكارولينا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها حلوة البدايات، وآثار منشور خالد تاج الدين للجدل اكثر وتفاعل معه متابعيه بالعديد من التعليقات حول حقيقة ارتباط عمرو دياب بهذه الفتاة.

يشار إلى ان خالد تاج الدين هو مؤلف اغنية عمرو دياب 'حلوة البدايات'، وهي ضمن اغاني البوم سهران الذي طرحه دياب العام الماضي وحقق نجاحا كبيراً ونسبة مشاهدة عالية.

وكانت كارولينا زوبكوف نشرت صورتها مع عمرو دياب عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام وعلقت قائلة: 'أنا قابلت شخصية مذهلة بهذه الابتسامة.. ما أغنيتك المفضلة له ؟ ؟؟وهل أنت تحمل أغانيه؟.

A post shared by Karolina Zubkova-Mattes (@karolinasfairytale)

كارولينا زوبكوف، هي ملكة جمال لاتفيا السابقة، وتعد من أشهر الإنفلونسر على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، ويبلغ عدد متابعيها على الموقع نحو 200 أل

وحرص عمرو دياب على الاحتفال مؤخراً برأس السنة في مدينة دبي الإماراتية رفقة أبنائه، وهو نفس المكان الذي تواجدت فيه طليقته أم أولاده زينة عاشور والفنانة دينا الشربيني التي ظهرت في دبي أيضا وهي تحتفل برأس السنة مع الفنانة سلمى أبو ضيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً