اعلان

نجوم الفن يودعون الموسيقى خالد فؤاد

الراحل خالد فؤاد
الراحل خالد فؤاد

توفي الموسيقار الكبير خالد فؤاد صباح اليوم السبت الموافق 9 يناير، وذلك عن عمر يناهز 72 عامًا بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وكان خبر وفاة خالد فؤاد بمثابة صدمة للموسيقيين، لذا نرصد لكم نعى نجوم الفن للراحل.

اصالةقالت المطربة السورية أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام عن خالد فؤاد:'كان بمثابة والدي وكنتُ اُناديه ( أبي) .. كريماً جدّاً وخلوقاً ومهذّباً وحنوناً طيّباً .. سأفتقد خوفه عليّ واطمئنانه الدّائم .. سأفتقده كما أفتقدُ الغالين جدّاً منّ أحبّائي الّذين رحلوا .. أدعوا له اليوم كثيراً لأنّه كان يفيض بالحبّ وبالعطاء .. رحم الله أبي الحبيب الدّكتور المايسترو خالد فؤاد'.

A post shared by Assala (@assala_official)

لطيفة

ونشرت لطيفة عبر حسابها على انستجرام، قائلة: 'ماذا اقول في هذا اليوم الحزين .. فقدت انسان واستاذ من اغلى الناس على قلبي رفيق درب و اخ عزيز و استاذ من أأمن الناس اللي اتعاملت معاهم .. كان بيخاف عليا زي اخويا .. سافرنا كتير مع بعض و نجحنا كتير مع بعض .. حقبة من الزمن قضيناها مع بعض .. الف رحمة ونور على روحك يا خالد يا مايسترو يا عظيم '.

وتابعت:'كل الموسيقيين في الوطن العربي كانوا بينتظرونا عشان يشتغلوا معاك في مصر فى تونس في الجزائر في دبي في كل مكان .. كنت مثال للفنان الملتزم الحريص .. افتقدتك وكل الوسط الفني افتقدك .. اعزي نفسي و اعزي عائلتك و اولادك .. الى جنة الخلد يا خالد .. انا لله وانا اليه راجعون ..خالد فؤاد احزاننا كثرت اللهم لا اعتراض'.

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)

سميرة سعيد

وقالت سميرة سعيد عبر انستجرام : 'خالد فؤاد في ذمة الله ..الله يرحمك ويغفر لك.. لك محبة كبيرة في قلبي رفيق درب وعشرة تمتد لعشرات السنين مايسترو وموزع موسيقي كبير شاركني حفلات ورحلات كثيرة كان فيها فنانا مخلصا وصديقا دائما ...رحمك الله عزيزي خالد وللعائلة الكريمة خالص العزاء'.

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

مي كساب

ونشرت الفنانة مى كساب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، تغريدة جديدة تنعى فيها المايسترو الراحل خالد فؤاد، وعلقت مى كساب قائلة: 'البقاء لله المايسترو خالد فؤاد في ذمة الله نسألكم الفاتحة والدعاء'.

أحمد فهمي

ونعى الفنان أحمد فهمي، الموسيقار خالد فؤاد الذي رحل عن عالمنا أمس عن عمر يناهز 72 عاما، وقال فهمي عبر تويتر: 'المايسترو الكبير خالد فؤاد في ذمة الله ، ربنا يرحمك دكتور افضالك علي كل الناس واتعلمت منك كتير الله يرحمك ويحسن اليك ويصبر أهلك ومحبيك'.

WhatsApp
Telegram