المشرف العام على التحرير داليا عماد

نادية الجندي في زي نفرتيتي.. كيف استقبل جمهور "the masked singer أنت مين" هذه المفاجأة؟

أهل مصر
نادية الجندي في ملابس نفرتيتي
نادية الجندي في ملابس نفرتيتي
اعلان

تصدر اسم الفنانة نادية الجندي، مؤشرات البحث على جوجل وكذلك موقع التدوينات الشهير "تويتر"، وذلك عقب ظهورها في زيِ الملكة نفرتيتي في برنامج "the masked singer أنت مين"، الذي يُعرض على قناة MBC مصر. وكانت هناك تعليقات من الجمهور على هذه المفاجأة.

نادية الجندي في ملابس نفرتيتي

كيف استقبل الجمهور نادية الجندي؟

كتبت إحدى متابعات نادية الجندي على تويتر: "لا ماتوقعتهاش خالص عنصر المفاجاه كان فظيع .. الحلقه كانت رائعه واداء رائع ونورتى المكان والشاشه والبرنامج ... وحشتينا يا فنانه ياجميلة الروح والقلب".

وقال آخر على فيديو نادية الجندي ونفرتيتي: "بصراحه مفاجة حلوة جدا جدا ومحدش كان متوقع حضرتك بس انتي يا نجمه الجماهير".

وحلل أحد المشاهدين لغز نادية الجندي في البرنامج، وكتب: "من الحلقه الماضيه وكنت اعلم عندما بدأت للغناء تذكرت علي الفور صغيره علي الحب وعندما اضافت معلومه وقالت كلكم رقصتم علي اغنيااتي ايقنت انها ناديه الجندي وعندما رايت انها عملة للانتاج وجلس الي جوارها المخرج تذكرة محمد مختار. ف بدا لي انها نادي الجندي بلا شك تحياتي لنجمة الجميلة".

وعلق أحد مشاهدي البرنامج وكتب: "تبينها تطلع فبرنامج فوازير؟ لكل مقاماً مقال وبالعكس تكون قريبه لجمهورها اكثر وتطلع بالبرامج الجديده لان لها فانز بمختلف الاعمار . بعدين البرنامج لطيف وفكرته حلوه مش سطحي".

ظهور نادية الجندي في شخصية نفرتيتي

يشار إلى أن نادية الجندي ظهرت متنكرة بشخصية الملكة "نفرتيتي"، ضمن منافسات برنامج "the masked singer أنت مين"، الذي يعرض على قناة mbc مصر، وظهرت وهي تخلع قناع الشخصية الفرعونية لتفاجئ لجنة تحكيم البرنامج أو المحكمين الأربعة المكونة من الفنانين حسن الرداد، وقصي خولي، وسيرين عبدالنور، ومهند المحمدي.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
البرلمان العربي: تسييس قضايا حقوق الإنسان بالدول العربية ابتزاز مرفوض من هيومن رايتس