اعلان

ابنة شقيقة الفنان علي حميدة تكشف آخر تطورات حالته الصحية (خاص)

على حميدة
على حميدة

طمأنت فايزة ابنة شقيقة المطرب علي حميدة، الجمهور على حالته الصحية، موضحة أنه في حالة تحسن وأصبح الوضع مستقرا لحد ما خلال الفترة الحالية.

وأضافت فايزة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه أجرى بعض التحاليل الطبية والإشاعات لكي يطمئن على نفسه: "الفترة الأخيرة ظهرت حاجات كلها قلق ناحية المرارة".

وأشارت إلي أن حميدة سيجري المسح الذري اليوم السبت، بناءً على تشخيص الطبيب: "النهارده هيعمل مسح ذري بناء عليه هيحدد الدكتور إيه اللي يحصل، والمسح الذري هيشوف ايه اللي جوة البطن بما فيهم الكبد والمرارة"، وعن احتمالية إجرائه عملية جراحية في الفترة المقبلة أوضحت أنه لم يتم أي تحديد شيء عنه.

وحرص المطرب هاني شاكر رئيس نقابة المهن الموسيقية على توجيه رسالة شكر لوزيرة الصحة هالة زايد، لما بذلته من مجهودات كبيرة في الاهتمام بالحالة الصحية لعلاج الفنان علي حميدة بمعهد ناصر على نفقة الدولة.

وقال هاني شاكر: "أود أن أسجل شكري وامتناني لوزارة الصحة والسكان المصرية والوزيرة الدكتورة هالة زايد على اهتمامها بحالة المطرب علي حميدة وعلاجه على نفقة الدولة بمعهد ناصر".

وأضاف هاني شاكر: "كل الشكر لوزيرة الصحة هالة زايد على ما تقوم به كذلك من مجهود للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وخالص الشكر للدولة المصرية ومؤسساتها علي الاستجابة السريعة لآلام المصريين".

وصرح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت بعلاج الفنان علي حميدة وذلك بعد مناشدته بأحد البرامج التلفزيونية في وقت سابق؛ للتدخل لعلاجه لعدم قدرته المادية.

WhatsApp
Telegram