اعلان

إصابة علي جابر بفيروس كورونا بعد وفاة والدته

 علي جابر
علي جابر

أعلن الإعلامي علي جابر عن إصابته بفيروس كورونا المستجد عقب إجرائه المسحة التي بينت إيجابية الفيروس، مطالبا الجمهور بالدعاء له لكي يتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت، يأتي ذلك عقب وفاة والدته بأيام قليلة موجها الشكر لكل من دعا لها بالرحمة والمغفرة.

وكتب 'جابر' عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة الشهير بـ 'تويتر': ‏باسمي واسم أفراد عائلتي، أود أن أشكر جميع الأقارب والأصدقاء والزملاء على فائض المودة والحب الذي غمرونا به في التعبير عن مواساتهم لوفاة الوالدة رحمها الله وتمنياتهم بالشفاء من فايروس كورونا الذي ابتلينا به أن شاء الله نكافئكم بالافراح وباذن الله اوقات اجمل قادمة على الجميع'.

فيما كتب تركي آل الشيخ:'‏‎الله يغفر لها ويرحمها عزائي لك والى الاسره الكريمه'، وكتب الفنانة داليدا خليل:'‏‎الله يرحمها وتكون نفسها بالسما تعازي الحارة'.

وفي وقت سابق رحلت عن عالمنا والدة الإعلامي على جابر، حيث أعلن أدمن الصفحة الرسمية لعلي جابر عبر موقع فيس بوك عن ذلك الخبر مطالبا الجمهور بالدعاء لها لكي تتغمد في رحمة الله.

وكتب المسؤول عن الصفحة :'توفت صباح اليوم والدة العميد علي جابر، تتقدم إدارة الصفحة بخالص التعازي للعميد وجميع أفراد الأسرة، ‏إنا لله وإنا إليه راجعون'، فيما كتب أحد المتابعين :'البقاء لله وحده خالص التعازي والمواساة في ذمة الله ورحمته ومغفرته ورضوانه رحمها الله وغفر لها واسكنها فسيح جناته ويلهم الأهل والأحباب الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير التعليم العالي: 50 مليون جنيه تكلفة التغذية بالمدن الجامعية.. وما بنخدش من الطالب غير 300 جنيه