اعلان

القصة الكاملة لبطل مسلسل عروس اسطنبول وتعنيفه لزوجته وتهديده بإطفاء السجائر في وجهها

بطل مسلسل عروس اسطنبول وزوجته
بطل مسلسل عروس اسطنبول وزوجته

فوجئ محبي المسلسلات التركية بخبر صادم صباح اليوم الثلاثاء، وهو اتهام طليقة الفنان الكبير أوزجان دينييز بطل مسلسل عروس اسطنبول والشهير بدور 'فاروق'، بأنه عنفها جسديًا، وذلك حسبما ذكرت الصحف التركية.

بطل مسلسل عروس اسطنبول يعنف زوجته

تقدمت فايزة أكتان طليقة أوزجان دينييز بشكوى ضده بسبب تعديه عليها بالضرب وتعنيفها جسديًا مما أتعب نفسيتها. وكشفت التقارير التركية أن الشكوى المقدمة ضد بطل مسلسل عروس اسطنبول تُفيد بأنه تعدى بالضرب على طليقته أثناء فترة حملها عندما اكتشفت خيانته لها وهددا وقتها إنها إذا تقدمت بشكوى ضده سيطفئ السجائر في وجهها.

بطل مسلسل عروس اسطنبول وزوجتهبطل مسلسل عروس اسطنبول وزوجته

شكوى ضد بطل عروس اسطنبول

وذكرت فايزة أكتان أنها استخرجت تقرير طبي يكشف تعرضها للضرب ولكن أوزجان أرسل إليها شقيقه أرجان وهددها في منزلها وسرق كل ما يُثبت أن أخيه الفنان الكبير تعدى بالضرب على فايزة، مما جعلها تتقدم بشكوى ضدهما خاصًة بعد تهديد أوزجان لها بأن تترك له حضانة ابنه الوحيد ولكنها حصلت على قرار حماية لها لمدة شهر.

أول رد من أوزجان دينييز على اتهام طليقته

نفى أوزجان وشقيقه أرجان كل الاتهامات التي اشتكت بها فايزة أكتان ضدهما، رغم قرار حمايتها من المدعي العام في تركيا، مشيرين إلى أن هذه الإتهامات باطلة وليس لها أساس من الصحة وقال أنها ليس لديها أي دليل على كلامها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»