اعلان

تفاصيل الحلقة 23 من مسلسل لؤلؤ.. طارق يطلق داليا ونهال تنتقم منه بمساعدة تامر

هيدي كرم وأحمد زاهر
هيدي كرم وأحمد زاهر

عرضت اليوم قناة 'on'، الحلقة 23 من مسلسل لؤلؤ، التي حققت صدى جماهيريا كبيرا في بداية عرضها، ونالت إشادات متابعي مواقع التواصل لما حملته من أحداث مشوقة، ونلخص الحلقة في السطور التالية، ومن أبرز ما جاء في الحلقة الـ23 من مسلسل لؤلؤ كما يلي:

تبدأ الحلقة بذهاب داليا لفيلا لؤلؤ وطارق زوجها، وتخبرها بأنها حامل من طارق وتقوم بتوبيخه أمام لؤلؤ ليصفعها بيده ثم يقوم بتطليقها.

لؤلؤ تنفعل على طارق بسبب كذبه عليها بأنها قام بتطليق زوجته داليا ولكنه يبرر أنها حامل ولن يستطيع أن يفعل ذلك في الفترة السابقة ولكنه قام بتطليقها أمام عينيها.

نهال تأمر تامر أن يعود للعمل مع طارق بعد إهانته له أمام الموظفين في الشركة، لكي تنتقم من طارق بمساعدة تامر بعد رفضه الاعتراف بابنته ووفاتها فاجأة.

لؤلؤ تذهب لبدر في الورشة الخاصة به وتخبره بأنه تحبه على الرغم من أنها متزوجة من طارق، وتوضح له أن زواجها حدث فاجأة دون أي موعد كونها مازالت على عصمة طارق قبل انتهاء العدة.

لؤلؤ ومحمود الليثي يقدمان حفل غنائياً كبيرا والجمهور يصفق لهما بحرارة وبذلك تكون حققت نجاحاً كبيراً على كاميليا.

مشاهدة الحلقة 23 من مسلسل لؤلؤ كاملة

طارق يكتشف خدعة زوجته داليا بأنها حامل ويطلب منها إلا تجهض الطفل، بعدما أمرها بذلك ويقرر رد اليمين لها بعد طلاقه لها في حالة ولادة الطفل وداليا تقع في مأزق.

يذكر أن مسلسل لؤلؤ يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن، الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (0-1) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات اتحاداية