اعلان

غفران محمد: تلقيت تهديدات بسبب "جمال الحريم"

الفنانة غفران محمد
الفنانة غفران محمد

أعربت الفنانة غفران محمد عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "جمال الحريم" الذي يعرض مؤخرا على إحدى القنوات، ويحقق صدى جماهيري جيد.

وقالت غفران محمد في تصريح لـ أهل مصر :"رد فعل الجمهور فاجئني جدًا ولم أكن متوقعة حجم هذا النجاح الكبير الذي يفوق التوقعات، وبالنسبة لشخصية "سارة" أستاذة منال الصيفي كانت دائما تخبرني أنني سأواجه شتائم وتوبيخ كثير من الجمهور بسبب دوري ونصحتني بعدم النزول للشارع".

وعن أصعب المواقف التي واجهتها بسبب دورها قالت غفران محمد: "كنت في إحدى المرات أشتري ملابس فوجدت 5 بنات وولدين وإحداهن تخبرهن أن غفران موجودة وتشير علي، إحداهن خافت مني واحتمت في صديقتها، وفي إحدى المرات دخلت مطعم فتفاجأت من ولدين يجرون مني في رعب، وكنت أريد أن اخبرهما في هذا الوقت إني طيبة".

وتابعت قائلة :"وعلى مواقع التواصل جائتني رسائل وتهديدات كثيرة جدًا منهم أشخاص أخبروني أنهم سيفعلون لي "أعمال وسحر" مثل التي أعملها في المسلسل، وهناك أشخاص كثيرون يتخذون الموضوع بجدية ويدعون علي بالموت، وأنا لا أغضب من مثل هذه التصرفات بالعكس سعيدة بها لأن هذا يثبت لي أنني أوصلت الرسالة المرادة إلى الجمهور واقتنعوا بشخصيتي".

ومسلسل جمال الحريم يضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم، الفنانة اللبنانية نور، خالد سليم، إيهاب فهمي، فراس سعيد، وغيرهما من الفنانين، إخراج منال الصيفي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار